منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الحالم سبانا... اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 17-04-2009, 09:25 AM #[1] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: الحالم سبانا... [align=center][media]http://www.youtube.com/v/pBXQBCABs84&hl=en&fs=1" type[/media][/align] التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 17-04-2009, 09:34 AM #[2] تماضر حمزة :: كــاتب نشــط:: يعيش محيو الجميل تماضر حمزة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تماضر حمزة البحث عن المشاركات التي كتبها تماضر حمزة 17-04-2009, 11:06 AM #[3] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة يعيش محيو الجميل ما احلاها بسمة وما أسماها رسمه التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 17-04-2009, 11:29 AM #[4] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: ما أجمل العمل الفني عندما يتبدى لك (كل مرة) بنكهة جديدة... ما أروع (الحالم سبانا) بصوت راحلنا عثمان الشفيع! وما أبدعه كذلك بصوت قامتنا الكابلي! ... .. . التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 17-04-2009, 11:52 AM #[5] رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: [align=right]عسوم يا رايق لقيتك حسك عالى شديد .. لو سمعت "الذكريات" بصوت الكابلى فى قعدة رواقة حاجة روعة .. عندى فى شريط متهالك تم ترميمه .. بس سماعها داير ليه طقوس وهداوة بال .. شكرآ على المتعة ياخ مشتاقين كتير[/align] التوقيع: رأفت ميلاد سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد 17-04-2009, 01:09 PM #[6] wadosman :: كــاتب نشــط:: [align=center]عادل يا حبيب.. سلاااام شغل جميل و فرقة موسيقية تضم فطاحلة الموسيقى و ايضا عربى كوم براهو... انت عارف انا عندى نظرية عندما اشاهد بالذات اغنياات المسجلة بالفيديو اول حاجة تعااين على الفرقة اكان لقيت عربى محكر و قااعد معنااهو خلاص دا عمل اكيد حيكون جميل...عربى عرف عنه انه لا يجامل ابدا فى المشاركة بالعزف لو العمل ما عجبو... الله يجيب ليك ود العاالم و ودسعد اصلهم عندهم مساجلات و تاريخ ضخم عن اغنياات ود القرشى و عثمان الشفيع... غايتو سوى ليك موية سكر انا متاكد بيجوك ناطين هنا... تسلم يا جميل...[/align] wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 18-04-2009, 06:52 AM #[7] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد [align=right]عسوم يا رايق لقيتك حسك عالى شديد .. لو سمعت "الذكريات" بصوت الكابلى فى قعدة رواقة حاجة روعة .. عندى فى شريط متهالك تم ترميمه .. بس سماعها داير ليه طقوس وهداوة بال .. شكرآ على المتعة ياخ مشتاقين كتير[/align] الزول الزوق رأفت بالفعل أستمعت الى كابلي وهو يؤدي الذكريات (وفي قعدة) وطربت أيضا لزيدان وهو يؤدي ذات الذكريات! وأحسب بأن أداب بقية المبدعين لأعمال غيرهم يضيف الكثير الموجب اليها... أستمع بالله الى الرائعة حنان النيل عندما أدت (أبني عشك ياقماري)! وكذلك عندما يغني حيدر بورسودان لود اللمين وغير ذلك كثير... تعرف يارأفت... كنت أود أفتراع متصفح بأسم (عمل خالد وأضافات مبدعين) أو (أعمال مجيدة بألسنة الغير) وليكن هذا المتصفح ذاك شكر مفعم بالمودة التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع الانتقال إلى العرض العادي العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 06:21 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.