منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2010, 04:11 PM   #[1]
أمين عام سودانيات
Super Moderator
 
افتراضي شـــــــليل ..... يدٌ سلفت ودينٌ مستحق


بسم الله الرحمن الرحيم
السادة أعضاء سودانيات ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واليوم تباشر الأخت سمراء مهامها فى الإشراف على منتدى ( نوافذ ) ومسؤوليتها فى متابعة شؤون العضوية
أسمحوا لى أن أقف إجلالاً وتقديراً للأخ شليل وأحيى باسم مجلس الإدارة والمالك والمشرفين وباسمكم جميعاً جهوده التى كتبها مداداً صادقاً وعملاً دؤوباً ..

الأخ الفاتح ..
ستظل ( نوافذ ) ـ وجدانياً وروحياً ـ ترتبط بعزفك الراقى وأثرك الجميل
ونعاهدك أنا على الدرب سائرون نحو جيل يعشق الكلمة ويهوى الإبداع
فالتحية لك مقرونة بأجمل الأمنيات وصادق المحبة ..

حقيقةً كنت أود أرسال هذه التحايا عبر البريد الخاص , غير أنه وبلفتٍ جميل من الأخ الجيلى
إرتأيت أن تكون هنا لتشاركونى جميعاً بضع كلماتٍ أنيقة ..
فللرجل فى أعناقنا يدٌ سلفت ودين مستحق ..

وتفضلوا بقبول التحية


النور يوسف ..



أمين عام سودانيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 04:28 PM   #[2]
wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية wageeda
 
افتراضي

الاخ النور جميلا ان نكرم من لونوا حياتنا بالالوان قوس قزح وسكب ماد الجهد فازدهت لوحات حياتنا برئشتهم فله الجمال والشكر الحزين لفقد شخص باقامته وكم نتمني ان يلتم الشمل و يجتمع العقد الفريد في رحاب التواصل والمحبة
وله الشكر والاجلال
وقنبوا عافيه



wageeda غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 04:36 PM   #[3]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

العزيز النور
وكل طاقم الادارة
تحياتي

لفته بارعه منكم كطاقم ومن الجيلي
الوفاء من شيم الكرام
و انتم كرام

شليل
اتمنى لك كل الخير و التوفيق في اي مكان
حقيقي كنت وسطنا اخ غالي و صديق عزيز
تظل نوافذك دائمه مشرعة في دواخلنا
نستظل بها من سخانة البورد ورهق اليوم
على يقين بان سودانيات سوف تجمعنا مرة اخرى كما جمعتنا سابقا



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 05:16 PM   #[4]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي


شليلنا لايحتاج الا اى كلمة تقال له ....او عنه !
هو اكبر من اى كلمة ممكن توصفو او تجزيئه حقه ...!


بس بختصره فى حروف القداال :

شليل ما راح
شليل ما فات
شليل عند المسوروحرق بقالوا حصاد
شليل فوق التقانت قام خضار وبلاد
شليل مسدار شليل مشوار
شليلنا أرضنا آجنيات
شليل قايم نصاصي اليل
يتمتم ليلو وردية
حرازنا شليل .. شليلنا دليب
شليلنا دليل علي البلدات بعد درب التبلدية
شليل ما راح
شليل ما فات
شليلنا ونحنا همباتة ومهاجرية
مزارع بات علي عشقين .. تراب بلدو
وسماح فوق بت مزارعية.

ويكفى انو شليل اخو الاخوات ، وغطاى مقنع الكاشفات
...



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 05:38 PM   #[5]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

الشكر موصول للأخ شليل على مجهوداتة
وله الود والإحترام



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2010, 01:19 AM   #[6]
هيفاء عبدالستار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيفاء عبدالستار
 
افتراضي

شليل الزّين عشا البايتات ..

ومتوقّي السّماح عِمّه ..

يشيل الفال حنين غنوات ...

يبشِّر بيهو في الرّقصن بنات عمّه ..
........... .......... ..........

كل ما ننثره ونقول ..لا يجزيه حقه ..

حقا تعجز اللغه عن القول ..

وإتوقيتك لوح ومحايه ..

وإستنيتك ..تبقى معايا ..

هنا دارك ونحن ضيوفك ...تعال ...

شكرا صديقي النور ..عرفناكم أجلاء ..

دمتم
...



التوقيع: [frame="7 80"][align=center]إني مهرتك خافقي
فافرد ذراعيك احتويني[/align]

[align=left]هيفاء[/align]
[/frame]
هيفاء عبدالستار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2010, 12:00 PM   #[7]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمين العام لسودانيات مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
السادة أعضاء سودانيات ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاتح ..
ستظل ( نوافذ ) ـ وجدانياً وروحياً ـ ترتبط بعزفك الراقى وأثرك الجميل
ونعاهدك أنا على الدرب سائرون نحو جيل يعشق الكلمة ويهوى الإبداع
فالتحية لك مقرونة بأجمل الأمنيات وصادق المحبة ..

ويبقي الود موصولا..
شليل..
شكرا جزيلا ياسيدي.



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.