منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-2010, 10:45 PM   #[1]
صالح تاجاب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية صالح تاجاب
 
افتراضي إلتقى جيل البطولات بجيل التضحيات

محمد وردي و نانسي عجاج
قاعة سبارك سيتي -بري
رأس السنة



التوقيع:
إلاهى وو نور خالد الحاجا أرحمومى
xx8xx@tajab.com
صالح تاجاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2010, 01:27 AM   #[2]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
محمد وردي و نانسي عجاج
قاعة سبارك سيتي -بري
رأس السنة
حبيبنا صالح تاجاب

كل سنة وانت طيب

منو فيهم جيل البطولات ومنو جيل التضحيات..

من يضحي هو المواطن الذي سيبذل الآلاف لقاء تاريخ ينهار ومستقبل مظلم

عفوا ياجميل إنه رأي خطأ يقبل التصويب

لك مودة وأمنيات بعام جديد سعيد



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2010, 08:13 AM   #[3]
صالح تاجاب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية صالح تاجاب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
حبيبنا صالح تاجاب

كل سنة وانت طيب

منو فيهم جيل البطولات ومنو جيل التضحيات..

من يضحي هو المواطن الذي سيبذل الآلاف لقاء تاريخ ينهار ومستقبل مظلم

عفوا ياجميل إنه رأي خطأ يقبل التصويب

لك مودة وأمنيات بعام جديد سعيد



طيب إيه رأيك نغير العنوان لى جيل العطاء وجيل الهم والغم فى عصر حكومة الأنجاس



التوقيع:
إلاهى وو نور خالد الحاجا أرحمومى
xx8xx@tajab.com
صالح تاجاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2010, 12:23 AM   #[4]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح تاجاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
حبيبنا صالح تاجاب

كل سنة وانت طيب

منو فيهم جيل البطولات ومنو جيل التضحيات..

من يضحي هو المواطن الذي سيبذل الآلاف لقاء تاريخ ينهار ومستقبل مظلم

عفوا ياجميل إنه رأي خطأ يقبل التصويب

لك مودة وأمنيات بعام جديد سعيد



طيب إيه رأيك نغير العنوان لى جيل العطاء وجيل الهم والغم فى عصر حكومة الأنجاس

ما قدمه الفنان العظيم محمد عثمان وردي للفن والأغنية والموسيقي السودانية ستظل خالدة أبد الدهر وسيظل نجماً ساطعاً على مر العصور ولكن !! متى يعتزل المغني ويتقاعد؟؟
وردي الآن لا يقوي على حمل جسده فكيف ينتظر منه أن يبدع ويطرب !! لقد شاخ وشاخ صوته ووهن ..
أما نناسي عجاج فهي تعرف تماماً رأي فيها منذ أن أتي بها لي والدها الله يرحمه في العام 99 لكي أسمعها..

يا جنو روسي مع طه سليمان وأطلبي منه حرامي القلوب تلب




عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2010, 01:35 AM   #[5]
صالح تاجاب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية صالح تاجاب
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح تاجاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
حبيبنا صالح تاجاب

كل سنة وانت طيب

منو فيهم جيل البطولات ومنو جيل التضحيات..

من يضحي هو المواطن الذي سيبذل الآلاف لقاء تاريخ ينهار ومستقبل مظلم

عفوا ياجميل إنه رأي خطأ يقبل التصويب

لك مودة وأمنيات بعام جديد سعيد



طيب إيه رأيك نغير العنوان لى جيل العطاء وجيل الهم والغم فى عصر حكومة الأنجاس

ما قدمه الفنان العظيم محمد عثمان وردي للفن والأغنية والموسيقي السودانية ستظل خالدة أبد الدهر وسيظل نجماً ساطعاً على مر العصور ولكن !! متى يعتزل المغني ويتقاعد؟؟
وردي الآن لا يقوي على حمل جسده فكيف ينتظر منه أن يبدع ويطرب !! لقد شاخ وشاخ صوته ووهن ..
أما نناسي عجاج فهي تعرف تماماً رأي فيها منذ أن أتي بها لي والدها الله يرحمه في العام 99 لكي أسمعها..

يا جنو روسي مع طه سليمان وأطلبي منه حرامي القلوب تلب


يا حبيبنا والله كان سميتو حرامى الكيزان تلب ما عندى مشكلة
أهم شئ التوثيق للحفلة يجى سودانيات
بالنسبة لى وردى هذا الفرعون النوبى الجميل اذا قال بُخم المفروض يتوثق حسب رأي شخصى الضعيف. ياخى والله يا عبد العزيز أنا الزول دة بحب كلامو زى ما بحب غناهو, بحب فهمو للغة النوبية وإهتمامو بالحضارة والتراث النوبى, ياخى دة زول جميل مربى أجمل من جميل أستاز مثالى مثقف مهتم بى حضارتو بس أكان خلى التمباك دة تانى ما عندو عوجة كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
نانسى كتاحة (عجاج=كتاحة) بالنوبية أي الغبار التقيل إنسانة جميلة وصوتها متفرد وعندها حضور جميل وبحب غناها نوعاً ما فى بعض من قليل من أغانيها
بعض من قليل من أغانيها دى إحتمال تكون أغنيتين ولا كان باااالغو تلاتة وكان قلت لى هم شنو أكيد ما حأقدر أذكر ليك غير واحدة
وتسلم لأنك نكت البوست من جغوب الصفحة التانية
نوم قفا يا الحبيب



التوقيع:
إلاهى وو نور خالد الحاجا أرحمومى
xx8xx@tajab.com
صالح تاجاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2010, 05:15 AM   #[6]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
Thumbs up

رفيقى العزيزصالح تاجاب
لك التحية والعشق للنوبة قد اثمل العقل والنشوة بين الحنايا اطربت القلب.....
وردى هامة بعمق وخيلاء الوطن الجميل ....
وردى تاريخنا النضالى يسطر اليوم اسماء جميع الشهداء ......
والظلم عند وردينا عدو لدود .....
تخريمه (تاجاب ) هى نفسها ....التى فى احضان النيل ,,,,,
لها التحية .....ودم بعافية ومودة .....



التعديل الأخير تم بواسطة عبداللطيف شريف ; 29-12-2010 الساعة 05:17 AM.
عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2010, 08:05 AM   #[7]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح تاجاب
محمد وردي و نانسي عجاج
قاعة سبارك سيتي -بري
رأس السنة






هسي دعوة يا ايمن اقصد يا صالح

ول لفت نظر عشان انا صراحتن كده نفسي احضر حفلة وردي واخوي حجز تربيزة بس قال من هنا لحد يوم راس السنة نخدمو بعيونا
اها انا شايفة روحي ورافعة نخرتي ونظام لا والله اعزمنا وما تتمنن

فشكلك كده جايب لي تزكرة معاك عشان نحضر البطل وردي والضحية نانسي



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2010, 08:16 AM   #[8]
صالح تاجاب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية صالح تاجاب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح تاجاب
محمد وردي و نانسي عجاج
قاعة سبارك سيتي -بري
رأس السنة






هسي دعوة يا ايمن اقصد يا صالح
قلتى لى كيف؟؟


ول لفت نظر عشان انا صراحتن كده نفسي احضر حفلة وردي واخوي حجز تربيزة بس قال من هنا لحد يوم راس السنة نخدمو بعيونا
اها انا شايفة روحي ورافعة نخرتي ونظام لا والله اعزمنا وما تتمنن

فشكلك كده جايب لي تزكرة معاك عشان نحضر البطل وردي والضحية نانسي




يازولة كان منتظرانى ياكى الما حضرتيها
كنكشى قوى فى أخوك وأخدمى بى عيونك وباقى الحواس وأطرافك كلها ونخرتك دى حكى بيها الواطة ومنتظرين منك التوثيق



التوقيع:
إلاهى وو نور خالد الحاجا أرحمومى
xx8xx@tajab.com
صالح تاجاب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:17 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.