منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > الكمبيــــــــــوتــر > قسم الدروس وشروح البرامج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2010, 05:51 PM   #[1]
ابراهيم عبدالعزيز
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابراهيم عبدالعزيز
 
Exclamation احذروا كاميرا اللابتوب _ (مهم)

احذروا !! كاميرا اللاب توب قد تصوركم وتفضحكم
لاب توبات مزودة بكاميرا غير متنقلة , ونعلم ان البعض منكم يفتخر بهذه الكاميرات .
لكل من يقرا هذه المعلومات الخطيرة ان يحكي ويخبر رفاقه عنها للاهمية . ما لا يعرفه غالبيتكم , انه انتشر مؤخرا برنامج خاص يشغل الكاميرا بالمسنجر او السكاي بي دون ان تعرف انت ذلك , الشخص الذي يمتلك البرنامج يدخل على ايميلاك , حين تكون كاميرتك مغلقة ويشغلها , والادهى انه حتى الشخص الذي لا يقبل شخص لديه البرنامج , بامكانه تشغيل كامير تك عن طريق الرسالة الفورية , وهي ميزة في مسنجر بلاس .
ومن هذا المنطلق نقترح عليكم التمعن بهذه المعلومات التي قد تحدث مع اي شخص منكم .. فلذلك احذروا وحذروا !!!
شاب يبلغ من العمر 21 سنة , ترك المسنجر مفتوح في اللاب توب الذي يمتلكه وبه كاميرا اصلية في اعلى الشاشة, وبالصدفة وهو يستبدل ملابسه !! ما هي الا لحظات حتى سمع صوت المسنجر المالوف , وقد كتب له شخص معين 'كيف حالك؟' .. ولم تمضي الا دقيقتين , حتى قال له نفس الشخص , اريد ان تشاهد هذا الفيديو , فقال له الشاب حسنا !! واذ به يرى نفسه وهو يستبدل الملابس وهو شبه عاري !! فطلب منه الشخص 'الحقير' ان يدفع له مبلغ معين مقابل عدم نشره للفيديو ما يسبب له فضيحة كبرى . المهم ان الفيديو مهدد بالانتشار , وكله بسبب كاميرا اللاب توب , التي يتم تشغيلها بدون علمك وانت في الغرفة . فلذلك الرجاء الانتباه وتحذير الاقارب والاصدقاء من الظاهرة التي قد تصل الى غرفكم وصالونات بيوتكم , لذلك تعالوا نمنعها قبل ان تصل. ولتجنب الوقوع بمثل هذا المازق المدمر , يرجى تغطية الكاميرا بورقة او علكة او فكوها او كسروها . لان الضمير اصبح مجرد كلمة نلفظها ولم يبق من افعاله الى القليل. فاحذروا اعزائنا .. احذروا ..
انشر.. وحذر كل من تحب...
....... مقال منقول



ابراهيم عبدالعزيز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 09:30 AM   #[2]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي



الكلام ده جد؟



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 10:21 AM   #[3]
ناصر ود الأحمر
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية ناصر ود الأحمر
 
افتراضي

ابراهيم مشكور على نقل المفيد كلام خطير
اتمنى ان نعي خطورة مثل هذه الادوات




ناصر ود الأحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2011, 05:14 AM   #[4]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
افتراضي

السلام عليكم
...
شكري الجزيل ابراهيم عبد العزيز لمشاركتك
وللمتداخلين تماضر وناصر
ومع فائق احترامي فأنا لا أعتقد كثيراً بأمكانيته
ولدي 3 أسباب
أولها : بحكم التجربة والبحث
فقد بحثت كثيراً عن الموضوع في النت ولم أجد اي مصدر آخر مستقل يذكر الموضوع وخاصة المواقع الأجنبية ولكنه منتشر في المواقع العربية وتقريباً هو نفسه منقول من مكان لآخر والغريبة وبكل أسف لا أحد يناقش الموضوع وإنما يكتفون بالشكر المبادل على الموضوع (الخطير) و(يعطيك ألف عافية)
والحقيقة أن كثير من المواضيع المشابهة منتشرة على الايميل وتحذيرات من أنواع كثيرة من الأكل والأدوية وتعليل ذلك بأن الغرب يريدون أن يعقمونا ويريدوننا أن نأكل مستخلصات الخنزير ...الخ
وقد رأيت سابقاً موضوعاً عن أن الأسبرين يسبب مرض الأيدز ومسبوق بكلمة عاجل جداً
والحقيقة أنني بعد أن قرأت الموضوع أيقنت أن هنالك من يسعى للسخرية من المسلمين والعرب بنشر مثل هذه الموضوعات بينهم أو ليدمغهم بالجهل
يعتمد موضوع الأسبرين على إنه يحتوي على ما يسمى فاكتور ايدز ويعني بترجمته عامل الأيدز
والحقيقة انه جرى تشويه نطق الكلمة لتعطي المعنى المقصود
فالكلمة المقصودة هي (Factor VIII) وهي بالعربي العامل 8
يعني 8 والتي تنطق (eight) تحولت لأيدز
مع الجهل المفرط بأبجديات نقل فيروس الأيدز من خلال الحبوب
ولكن الموضوع منتشر بكثرة في الايميل والمنتديات العربية
ولا يزال الناس يتبادلون الشكر على هذا الموضوع الخطير و(يعطيك ألف عافية)
....
نفسي قام ... أواصل بعدين
...



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011, 08:54 PM   #[5]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

يديك العافية يازولنا

كل الود



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 05:34 AM   #[6]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
يديك العافية يازولنا

كل الود
...
حباب تماضر
ويديك انت كمان العافية
ومشكورة على رفع البوست
ويتخيل لي زي الفهمت كدي
لوم من طرف خفي على ترك البوست وعدم توضيح باقي الأسباب
التي لا تدعوني للإعتقاد بجدية التحذير
...
إن كان رفعك للبوست لتذكيري بالتقصير فشكراً لك
وإن كان لمجرد الشكر ..فشكراً لك أنك قد ذكرتيني بإكمال البوست
وفي الحالتين شكراً لك
...



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:41 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.