منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2012, 06:26 PM   #[1]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي هل من حق شرطة النظام العام أن....

شنت شرطة النظام العام
أول أمس حملة في كافة
أرجاء الخرطوم وأسفرت
الحملة عن إعتقال ٣٠شاذا و تم إيداعهم إحترازيا في حراسات المقرن لعمل الفيش

بررت الشرطة التصرف بأنه إجراء وقائي لمنع جرائم مستقبلية
بعد أن أثبتت إحصاءاتهم الأخيرة أن معظم جرائم القتل والإبتزاز في الآونة الأخيرة كان أحد أطرافها واحد من الشواذ

فهل من حق الشرطة والدولة محاكمة و حبس من لم يثبت عليه جرم و فقط ذنبه إنو شاذ؟

الدنيا القامت و قعدت في محاكمة الموديلز في النادي العائلي تصمت تماما الآن

معقولة بس



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 06:32 PM   #[2]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

حتي لو إفترضنا إنو عملوا ليهم فيش و فكوهم فكيف يزول الضرر المعنوي لشاب أقتيد من أمام أسرته او جيرانه أو زملاؤه في العمل أو الدراسة

اللهم إلا لو ساقوهم من سبعة بيوت



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 06:42 PM   #[3]
عصام بابكر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا اميرى كيفنك
شواذ شنو البخلوا الشرطه تعمل حمله وتصرف قروش ووقود وخلافو
يعنى عاوزهم يقولوا عاوزين نعمل انتشار وتأمين عدييييل كدا

القصة هى اضرب القريب يخاف البعيد

مساكين الكلجات اخدوهم ستار



التوقيع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
يا أيوب ...
ماضاعت بسمة ود مريم
مانامت همت مى ... محجوب
أمورة بترسم وتغنى
بى نفس الحب هافاها طيوب
كيفن بتداوى غرام مشبوب
كيفن ؟؟
بتلقى زول زى محجوب
دايرنك جنبنا يامحجوب
نجاة عثمان
عصام بابكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 11:02 PM   #[4]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

وهم زاتو عرفوهم كيف؟
وميزوهم من بقية الناس كيف؟

عالم غريبة جد



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 07:42 AM   #[5]
السيد الطيب
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

حتى الشواذ في تفرقة بيناتم في شخصيات معروفة في المجتمع بي شذوذا وحاليا هم قيادات في نظام الجبهة ومعروفة ....... وبعدين جهاز الامن عندو كتيبة عديل من الجماعة ديل والغريبة انهم بشتغلو بي ضمير وما يميز هذه الكتيبة انها قومية
والشواذ ديل هم الوصلو النظام القائم لكرسي الحكم وكان ماهم يشموه كتحة وحقيقة الامر انو الشواذ ليهم فضل كبير علي نظام الجبهة واستمرار في الحكم وتجدهم اكثر الناس دفاعا عن النظام ايا كان اتجاه سلوكة من ناحية الشذوذ
عموما اتعودنا نسمع منهم مبررات واهية وغريبة كغرابتهم على مجتمعنا العفيف قبل كارثة انقلابهم المشؤوم يعني الجرائم ما زادت نسبة لازدياد الفقر وتبريرالتحفظ على الشواذ زي مبرر الضب القطع الكهرباء الكيزان ديل اذا ..... الوزير تركوه واذا..........الضعيف اقامو عليهو الحد.



السيد الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 09:37 AM   #[6]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الطيب مشاهدة المشاركة
حتى الشواذ في تفرقة بيناتم في شخصيات معروفة في المجتمع بي شذوذا وحاليا هم قيادات في نظام الجبهة ومعروفة ....... وبعدين جهاز الامن عندو كتيبة عديل من الجماعة ديل والغريبة انهم بشتغلو بي ضمير وما يميز هذه الكتيبة انها قومية
والشواذ ديل هم الوصلو النظام القائم لكرسي الحكم وكان ماهم يشموه كتحة وحقيقة الامر انو الشواذ ليهم فضل كبير علي نظام الجبهة واستمرار في الحكم وتجدهم اكثر الناس دفاعا عن النظام ايا كان اتجاه سلوكة من ناحية الشذوذ
عموما اتعودنا نسمع منهم مبررات واهية وغريبة كغرابتهم على مجتمعنا العفيف قبل كارثة انقلابهم المشؤوم يعني الجرائم ما زادت نسبة لازدياد الفقر وتبريرالتحفظ على الشواذ زي مبرر الضب القطع الكهرباء الكيزان ديل اذا ..... الوزير تركوه واذا..........الضعيف اقامو عليهو الحد.
والله يا السيد ناس سوسو ديل في حالهم حدهم الصفقة الصفقة والنبق النبق فما تلصقهم في النظام دة ياخ

رغم كل شئ ليس من حق أحد أن يزج بآخر وراء القضبان بجريرة إضطراب السلوك الجنسي

في مادة في القانون بتبيح الأمر دة؟



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 09:29 AM   #[7]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة
وهم زاتو عرفوهم كيف؟
وميزوهم من بقية الناس كيف؟

عالم غريبة جد
أشرف سلامات

والله يا أشرف أنا متحير زيك كدة بس غايتو إلا يكون عندهم أماكن تجمعات معلومة مسبقا

بس حتي لو الواحد بالدرب العديل قال أنا شاذ فهل من حقهم القبض عليه؟



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 09:24 AM   #[8]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام بابكر مشاهدة المشاركة
يا اميرى كيفنك
شواذ شنو البخلوا الشرطه تعمل حمله وتصرف قروش ووقود وخلافو
يعنى عاوزهم يقولوا عاوزين نعمل انتشار وتأمين عدييييل كدا

القصة هى اضرب القريب يخاف البعيد

مساكين الكلجات اخدوهم ستار
عصام سلامات

فمن التالي إذن؟



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 10:31 AM   #[9]
عصام بابكر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
عصام سلامات

فمن التالي إذن؟
والله يا اميرى
مره ستات الشاى ومره طلمبات ابوحمار وماعارفين
بس فى حاجتين مابقربوا عليها ماعارف ليه...؟؟
شارع عبيد خ..........
وفساد الوزارات



التوقيع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
يا أيوب ...
ماضاعت بسمة ود مريم
مانامت همت مى ... محجوب
أمورة بترسم وتغنى
بى نفس الحب هافاها طيوب
كيفن بتداوى غرام مشبوب
كيفن ؟؟
بتلقى زول زى محجوب
دايرنك جنبنا يامحجوب
نجاة عثمان
عصام بابكر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:47 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.