اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى
عاد اقول ليكم شنو غير شكراً المابتكفي دي!!؟ و يا لنا كتر خيرك انتي و مهند (الحبشي) و تشكراتي لامير و اسمر و سارة وحقيقي سودانيات هي سودانيات منذ تأسيسها و إلي الأن محافظة على مستواها بل متقدمة إلي الأمام . و الأيام بيننا يا ناس بنتلاقى (في الملفات) و ناخد وندي مع بعض.
|
زمن والله ياسفيان ...
قبل فترة لاقيت البروف محمد -وغني عن الذكر انو نبزك لي نبز مريح - عشان كده ماغاظتني (الحبشي) دي
كيفنك ياأصلع ياحبوب وكيفنها الذكريات الجميلة ؟