منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2006, 08:42 AM   #[1]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي وصول رسائل غريبة في الإيميل

من أمس وحتى الآن وصلت كمية كبيرة من الرسائل لإيميلي من أسماء يبدو أنها سودانية
الظاهر أن هناك تهكير تمّ في أحد المواقع السودانية
لأن الإيميلات كلها تحمل إسم موقع سوداني

هل وصلتكم برضو؟
أفتونا يا ناس الخبرة
كيف نقدر نوقف السيل الجاري ده؟
أنا من أمس لغاية هسّع ماسح أكتر من 100 رسالة.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 08:55 AM   #[2]
mohamed hemaid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[size=4]كر عليك..
لا والله لا اسي ما جاتني حاجة..
المعجبين كتار يا عكود الله يورينا
بس ما وريتنا محتواها شنو؟

صباحك خير بتوقيتنا..[/s
ize]



التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟
mohamed hemaid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 09:10 AM   #[3]
Timeless
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية Timeless
 
افتراضي

[size=5]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hemaid
كر عليك..
لا والله لا اسي ما جاتني حاجة..
المعجبين كتار يا عكود الله يورينا
بس ما وريتنا محتواها شنو؟

صباحك خير بتوقيتنا..[/s
ize]




حميد اخوى وينك تحياتى الحارة لك والوليدات وكل المعاك من الشباب



Timeless غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 09:07 AM   #[4]
Timeless
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية Timeless
 
افتراضي

عكود كيف حالك
انا من امس قاعد قصاد الايميلات هى تملى وانا افضى
الحاصل شنو ماعارف
وفعل كما قلت كلها اسامى سودانية
المهم افضل شى تمسحها بدون ما تفتحها
احتمال كبير يكون فايرس



Timeless غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 09:12 AM   #[5]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

سلام استاذ عكود

رمضان كريم

من 3 يوم ونحنا جهازنا ضق من الايميلات الما عارفنها من وين

مصدرها 196.29.189.77.

والعنوان ::[email protected]

or [email protected]



أها ياناس العلم شوفو لينا حل

أجهزتنا خلاص خستكت

حصلنا يا تنجو وعلمو



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 09:14 AM   #[6]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

com>
To: [email protected], [email protected], [email protected],[email protected], [email protected]
Subject: Re: [Writers] (no subject)
Date: Mon, 02 Oct 2006 11:36:31 +0000


يا جماعة الحاصل شنو الإيميل إتملا لازم نكلم المسؤول بموقع السودان أونلاين أكيد عندو تفسير للبيحصل دا

أنا حارسل ليهو و إنتو كمان عشان يعرف حجم المشكلة و العدد المهووووووووووول!!!!

riry
[B]



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2006, 05:40 PM   #[7]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

الأخوة

تم تهكير هذا الموقع

نرجو الدخول لــ ..OPTIONS
و عمل مسح مباشر تلقائى للرسائل .. فى JUNK



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2006, 12:16 AM   #[8]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
الأخوة

تم تهكير هذا الموقع

نرجو الدخول لــ ..OPTIONS
و عمل مسح مباشر تلقائى للرسائل .. فى JUNK
ممكن افادتنا اكتر حول الموضوع
اكثر من 150 رسالة فى ايميلى
؟؟؟؟؟



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2006, 06:25 AM   #[9]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

الحبايب،

حميد
تايم لس
أميرة
معتصم
طارق

الحمد لله الحكاية من أمس وقفت عندي
يبدو إنو الغزوة إنتهت
وجماعة السودان أون لاين حلّو المشكلة
إن شاء الله تكون وقفت عندكم برضو
طمنونا؟

الحكاية دي ذكّرتني بعد المطرة الشدييييدة في البلد (مطرة ليل يا أميرة)
الجيران يتزاوروا ويتطمنوا على بعضهم:
"نَـعَـلْ المطرة ما خربت لكُنْ شي؟"
"بيوتكُنْ إن شاء الله ما يكونِنْ كبّن؟"
"لا تِحِت .. لا يبقى رمت لكُـنْ تمرات وللاّ ضرّن التمر الشايل؟"



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2006, 01:19 PM   #[10]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عكود يا خوى القصه شنو ؟ بسم الله الرحمن الرحيم .. الحكومه انقلبت ؟
اه معليش كنت بحلم

و الله يا عكود يا ولدى غايتو انا بسمله دى غير ناس الهوت ميل مافى زول بيرسل لى اى حاجه الحمدلله .. و انا من فاقتى احيانا بكون طبعا مشتهيه لى رساله يعنى حتى و لو بالغلط بقعد اقرا كتبو شنو ؟

المهم يا استاذ حبينا نسلم عليك .. و بس بالمناسبه تعرف زى ما التوب جميل فى المراه السودانيه الجلابيه و العمه برضو حلوين فى الرجل السودانى تسلم



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2006, 08:26 PM   #[11]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي



الحبيب عكود...

وين ..ورمضان كريم.وتصوم على خير وفى خير...

موضوع الرسائل...
انت متاكد ان هذه الرسائل ليست من العيون..او الاكتحال..او الغروده..؟؟؟

ما امكن سيل جارف اتى اليك بما تشتهى..عشان تساهر صباحى..من الازرق الى رشا..الى المها...

شوف انت..هبشت شنو..ووين..وكيف..؟؟؟

واعمل حساب الحكومه.....عندكم..!! عشان..ما تتطين فى منتصف رمضان..!!

والله حكايه..خلاص حصلتو... و فتو .قرض بى هناك...ياتو.هكر؟؟؟

دى رسائل عارفه ماشه وين....؟؟؟


عكود..
انا قد حذرت..وانت مخير...!! شيل شيلتك...

كل الحب...



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2006, 08:31 PM   #[12]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

تسلمي يا بسملــة على المرور والمطايبة
وإن شاء الله إيميلك يتملئ بالأخبار الجميلة المفرحة
مش زي المطرة الصابّة فينا دي
بس الظاهر بطريقتك دي حتفتحي أي فيروس يصلك عن طريق الإيميل
دحين قبل ما بالفرحة تفتحي الإيميل، إتأكّدي من مصدرو

ومعك ومع وردي أغني:
يا بلدي يا حبوب
يا أب جلابية وتوب
التحية لشاعرنا العملاق سيدأحمد الحردلّو.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2006, 08:35 PM   #[13]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
ما امكن سيل جارف اتى اليك بما تشتهى..عشان تساهر صباحى..من الازرق الى رشا..الى المها...
شوف انت..هبشت شنو..ووين..وكيف..؟؟؟
من بُأّك ولباب السما يا عصمت أخوي
وحاتك يا غالي إيميلات كلّها فشنك
وهي لو كانت من عينة الفي بالك كنّا شكينا؟
أمّا قرض وما أدراك ما قرض
فهو رجل طويل النِجاد واسع الخُطى
ولا مجال للحاق به دعك عن تجاوزه.

وشيلتي براي بشيلها.

كل الحب والتقدير يا عصمت
وبيننا تلفون إن شاء الله.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2006, 08:36 PM   #[14]
Garcia
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Garcia
 
افتراضي

ياعكود والله شكلو وصلتنى التسونامى بتاع الرسائل دة
يوميا اكثر من 100 رسالة , وقفت عندك وبدأت عندى
وطبعا بطفشها طوالى من غير افتحها وما ناقصين لينا فيروس
ولا انفلونزا الطيور ....



التوقيع: لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام )
Garcia غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2006, 08:42 PM   #[15]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

قارسيا يا جميل،
الله ينجينا وينجيك شر الإنفلونزا والفيروسات ..
يبدو إنو الوقفة الإتحدّثت عنها أول أمس كانت إستراحة محارب
أو وقف مؤقت لإطلاق الرسائل
لأنّو اليوم لقيت 29 رسالة من نفس العينة
أمسح وفضّي الرسائل الممسوحة برضو
على قولتك، هو نحن ناقصين؟

كل المودّة،



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:21 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.