منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار وصول رسائل غريبة في الإيميل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 03-10-2006, 08:42 AM #[1] عكــود Administrator وصول رسائل غريبة في الإيميل من أمس وحتى الآن وصلت كمية كبيرة من الرسائل لإيميلي من أسماء يبدو أنها سودانية الظاهر أن هناك تهكير تمّ في أحد المواقع السودانية لأن الإيميلات كلها تحمل إسم موقع سوداني هل وصلتكم برضو؟ أفتونا يا ناس الخبرة كيف نقدر نوقف السيل الجاري ده؟ أنا من أمس لغاية هسّع ماسح أكتر من 100 رسالة. التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود 03-10-2006, 08:55 AM #[2] mohamed hemaid :: كــاتب نشــط:: [size=4]كر عليك.. لا والله لا اسي ما جاتني حاجة.. المعجبين كتار يا عكود الله يورينا بس ما وريتنا محتواها شنو؟ صباحك خير بتوقيتنا..[/size] التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟ mohamed hemaid مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى mohamed hemaid البحث عن المشاركات التي كتبها mohamed hemaid 03-10-2006, 09:10 AM #[3] Timeless :: كــاتب جديـــد :: [size=5] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hemaid كر عليك.. لا والله لا اسي ما جاتني حاجة.. المعجبين كتار يا عكود الله يورينا بس ما وريتنا محتواها شنو؟ صباحك خير بتوقيتنا..[/size] حميد اخوى وينك تحياتى الحارة لك والوليدات وكل المعاك من الشباب Timeless مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Timeless البحث عن المشاركات التي كتبها Timeless 03-10-2006, 09:07 AM #[4] Timeless :: كــاتب جديـــد :: عكود كيف حالك انا من امس قاعد قصاد الايميلات هى تملى وانا افضى الحاصل شنو ماعارف وفعل كما قلت كلها اسامى سودانية المهم افضل شى تمسحها بدون ما تفتحها احتمال كبير يكون فايرس Timeless مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Timeless البحث عن المشاركات التي كتبها Timeless 03-10-2006, 09:12 AM #[5] ام التيمان :: كــاتب نشــط:: سلام استاذ عكود رمضان كريم من 3 يوم ونحنا جهازنا ضق من الايميلات الما عارفنها من وين مصدرها 196.29.189.77. والعنوان ::[email protected] or [email protected] أها ياناس العلم شوفو لينا حل أجهزتنا خلاص خستكت حصلنا يا تنجو وعلمو ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها ام التيمان 03-10-2006, 09:14 AM #[6] ام التيمان :: كــاتب نشــط:: com> To: [email protected], [email protected], [email protected],[email protected], [email protected] Subject: Re: [Writers] (no subject) Date: Mon, 02 Oct 2006 11:36:31 +0000 يا جماعة الحاصل شنو الإيميل إتملا لازم نكلم المسؤول بموقع السودان أونلاين أكيد عندو تفسير للبيحصل دا أنا حارسل ليهو و إنتو كمان عشان يعرف حجم المشكلة و العدد المهووووووووووول!!!! riry [B] ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها ام التيمان 03-10-2006, 05:40 PM #[7] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: الأخوة تم تهكير هذا الموقع نرجو الدخول لــ ..OPTIONS و عمل مسح مباشر تلقائى للرسائل .. فى JUNK التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 04-10-2006, 12:16 AM #[8] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر الأخوة تم تهكير هذا الموقع نرجو الدخول لــ ..OPTIONS و عمل مسح مباشر تلقائى للرسائل .. فى JUNK ممكن افادتنا اكتر حول الموضوع اكثر من 150 رسالة فى ايميلى ؟؟؟؟؟ طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 04-10-2006, 06:25 AM #[9] عكــود Administrator الحبايب، حميد تايم لس أميرة معتصم طارق الحمد لله الحكاية من أمس وقفت عندي يبدو إنو الغزوة إنتهت وجماعة السودان أون لاين حلّو المشكلة إن شاء الله تكون وقفت عندكم برضو طمنونا؟ الحكاية دي ذكّرتني بعد المطرة الشدييييدة في البلد (مطرة ليل يا أميرة) الجيران يتزاوروا ويتطمنوا على بعضهم: "نَـعَـلْ المطرة ما خربت لكُنْ شي؟" "بيوتكُنْ إن شاء الله ما يكونِنْ كبّن؟" "لا تِحِت .. لا يبقى رمت لكُـنْ تمرات وللاّ ضرّن التمر الشايل؟" التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود 05-10-2006, 01:19 PM #[10] بسمله :: كــاتب نشــط:: عكود يا خوى القصه شنو ؟ بسم الله الرحمن الرحيم .. الحكومه انقلبت ؟ اه معليش كنت بحلم و الله يا عكود يا ولدى غايتو انا بسمله دى غير ناس الهوت ميل مافى زول بيرسل لى اى حاجه الحمدلله .. و انا من فاقتى احيانا بكون طبعا مشتهيه لى رساله يعنى حتى و لو بالغلط بقعد اقرا كتبو شنو ؟ المهم يا استاذ حبينا نسلم عليك .. و بس بالمناسبه تعرف زى ما التوب جميل فى المراه السودانيه الجلابيه و العمه برضو حلوين فى الرجل السودانى تسلم بسمله مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بسمله البحث عن المشاركات التي كتبها بسمله 05-10-2006, 08:26 PM #[11] عصمت العالم :: كــاتب نشــط:: الحبيب عكود... وين ..ورمضان كريم.وتصوم على خير وفى خير... موضوع الرسائل... انت متاكد ان هذه الرسائل ليست من العيون..او الاكتحال..او الغروده..؟؟؟ ما امكن سيل جارف اتى اليك بما تشتهى..عشان تساهر صباحى..من الازرق الى رشا..الى المها... شوف انت..هبشت شنو..ووين..وكيف..؟؟؟ واعمل حساب الحكومه.....عندكم..!! عشان..ما تتطين فى منتصف رمضان..!! والله حكايه..خلاص حصلتو... و فتو .قرض بى هناك...ياتو.هكر؟؟؟ دى رسائل عارفه ماشه وين....؟؟؟ عكود.. انا قد حذرت..وانت مخير...!! شيل شيلتك... كل الحب... عصمت العالم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عصمت العالم البحث عن المشاركات التي كتبها عصمت العالم 07-10-2006, 08:31 PM #[12] عكــود Administrator تسلمي يا بسملــة على المرور والمطايبة وإن شاء الله إيميلك يتملئ بالأخبار الجميلة المفرحة مش زي المطرة الصابّة فينا دي بس الظاهر بطريقتك دي حتفتحي أي فيروس يصلك عن طريق الإيميل دحين قبل ما بالفرحة تفتحي الإيميل، إتأكّدي من مصدرو ومعك ومع وردي أغني: يا بلدي يا حبوب يا أب جلابية وتوب التحية لشاعرنا العملاق سيدأحمد الحردلّو. التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود 07-10-2006, 08:35 PM #[13] عكــود Administrator اقتباس: ما امكن سيل جارف اتى اليك بما تشتهى..عشان تساهر صباحى..من الازرق الى رشا..الى المها... شوف انت..هبشت شنو..ووين..وكيف..؟؟؟ من بُأّك ولباب السما يا عصمت أخوي وحاتك يا غالي إيميلات كلّها فشنك وهي لو كانت من عينة الفي بالك كنّا شكينا؟ أمّا قرض وما أدراك ما قرض فهو رجل طويل النِجاد واسع الخُطى ولا مجال للحاق به دعك عن تجاوزه. وشيلتي براي بشيلها. كل الحب والتقدير يا عصمت وبيننا تلفون إن شاء الله. التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود 07-10-2006, 08:36 PM #[14] Garcia :: كــاتب نشــط:: ياعكود والله شكلو وصلتنى التسونامى بتاع الرسائل دة يوميا اكثر من 100 رسالة , وقفت عندك وبدأت عندى وطبعا بطفشها طوالى من غير افتحها وما ناقصين لينا فيروس ولا انفلونزا الطيور .... التوقيع: لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام ) Garcia مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Garcia البحث عن المشاركات التي كتبها Garcia 07-10-2006, 08:42 PM #[15] عكــود Administrator قارسيا يا جميل، الله ينجينا وينجيك شر الإنفلونزا والفيروسات .. يبدو إنو الوقفة الإتحدّثت عنها أول أمس كانت إستراحة محارب أو وقف مؤقت لإطلاق الرسائل لأنّو اليوم لقيت 29 رسالة من نفس العينة أمسح وفضّي الرسائل الممسوحة برضو على قولتك، هو نحن ناقصين؟ كل المودّة، التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع الانتقال إلى العرض العادي العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 01:21 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.