منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2012, 03:52 PM   #[1]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي ..يا عازف الاوتار....مالك على قلبى...اش..؟؟؟ كابلى...!!

[frame="1 50"]
سلطان الطرب..كابلى فى اختياراته وفى ادائه وفى تفرده الغنائى...كل
تلك الزوايا والابعاد..ياخذك بمجمع عطائه ويحلق بك بجناحيه فى ارتقاء مدهش..
وفى طوفان مثير..يسقيك من رطيب دنان صوته ذلك الرحيق الذى يهمى...ويشفى ويزيد ويعيد...ويرسم فى عمق الدواخل فيوض ذلك الاثر البالغ البليغ..يشفى..
ويسبى..ويطفىء اوار حريق العشق المستعر...


http://www.youtube.com/watch?v=qHXzfq3d70I
[/frame]



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2012, 05:53 PM   #[2]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي


ياعازف الأوتار ما أحلي أوتارك
ذكرتني الماضي كاسك وسمارك
وسكبت في روحي من فيض أشعارك

ذكرتني (الوادي)* ذكرتني الوادي
وليالي أعيادي وغرامي ياشادي
فأعطف علي قلبي ياساحر الأوتار


يا سلام يا استاذنا اختيار يرهق العصب الحيّ فالاستاذ عبدالكريم الكابلي في الطرب له سحره الخاص الذي لايدانيه طرب. صنعت لي مساءً جميلاً .

وحيّا الغمام الشاعر الرقيق حسين بازرعة


--

* يغنيها الاستاذ الكابلي (الماضي) فهل هي الماضي أم الوادي ..؟ وفي كلٍ صبابة

تسلم يا استاذنا



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2012, 09:29 PM   #[3]
imported_تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_تماضر حمزة
 
افتراضي

كعادتك دائماً تنشر الجمال في صمت وتنسحب في هدوء
لك التحيّة والمحبّة



imported_تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 11:31 PM   #[4]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود المامون
 
افتراضي

... ذكرتني .. الماضي .. كأسك وسمارك ..


... هكذا انت دائما ... أو كما قالت الاستاذة / تماضر حمزة ..


.. كل الحب ..



التوقيع: ... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..

( عالم عباس )
ود المامون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2012, 06:12 PM   #[5]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

.بيكاسو الفنان...


وانت سيد العارفين.بان غناء الزمن الجميل...كان يحوى ويحتوى وتسكنه..
كل الابداعات والروائع..لن يتكرر ولن ياتى ملاحقا ولا مثال اليه..وانت تعرف عيون الاغنيات ومطارحها وقوة تاثيرها..وصدق المعانى والاحساس والمعايشه..وخلاصة الابداع اللغوى .والموسيقى والاداء الرائع...
حقيقة نحن عشنا الزمن الذهبى فى سودان الزمن الجميل الذى تمزق الان وتوزع وتبعثر .وتاه فى صحارى ممتده قاحله ومتسعه..
لك دنان المحبه الرائع بيكاسو...



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2012, 09:46 PM   #[6]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

الحبيب الصديق العزيز سيداحمد....


وانت ذلك الخرير الفياض..الذى تتناثر قطرات مياهه.فتغسل
منافذ الدنيا بذلك الرعش الوضىء.. وبلل الندى..وانت دائما ينابيع فيوض
المحبه..بما لك من قلب كبير يسع الجميع...
وانت دائما طيفا من اطياف الذكريات..بسمرها واسمارها..
واحبتها..وتلك الوجوه اللامعه المشرقه..
محبتى سيد احمد



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2012, 05:42 PM   #[7]
imported_عبدالله الشقليني
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حبيبنا الأستاذ / عصمت العالم
تحياتي لك ولكابلي وللتاج مصطفي ، وهو ومعه العاقب محمد حسن يقولون عنهم أنهم أصحاب المدرسة العربية في الموسيقى السودانية .
*
قيل عن الرئيس السادات أنه عند تعليقه على الأغنية الشعبية المشهورة
( الطشت أل لي قومي استحمي )

( أنتو ما سمعتوش الفنان السوداني التاج مصطفى بغني بأول أيه )



التوقيع: من هُنا يبدأ العالم الجميل
imported_عبدالله الشقليني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 07:33 PM   #[8]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

العزيز الرقيق طارق...

رديت على رسالتك الرائعه..منذ زمن...
لكن بريدك لا يستقبل الرسائل.ولا يستجيب...ابحث وشوف...وحاول..وازل حواجز الحجز والحجر....!!

هذه اباطير ذلك الزمن الجميل..وقتها كان كل شىء بوهج ذلك الجمال المثير.
وكانت المجالس بامنها واماناتها...وكان الربط اقوى واعظم واوثق..
وكنا نعيش زخم الرؤى حين تبترد وحينما ترتعد وحينما تعد..
وكان الليل انيس الوحشه وستار غطى الاحلام .وكان عيون الرؤيا والرؤى ..
وكان فيه همس الحديث مسربلا ..بكل الحواشى ...بلا قيود...
لك المنى..طارق...

فانت تفيض منك ذرى تلك الروح...

محبتى..



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 07:39 PM   #[9]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

الخنساء تماضر...
لانك انت رباط ذلك السر الالهى...
وانت ينابيع الافاضه..
وانت حين تبدين.وتهمين...تنفتح بوابات المنى...
ويبترد شوق الحديث..
وانت تلك الهاله..والغلاله..
وفواح شذى عطر ذلك المسك..
الذى يهزم...ويلزم..ويغرق..ويخترق..
وستظلين دائما ارعاش ذلك المدى....
حين,ينفتق.وحين ينفلق
لك كل ما يعتمل..وما يحتمل..
من اعزاز...وكثافة تقدير...
وزرافات من مواكب المحبه



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:27 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.