منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2011, 09:05 AM   #[46]
آخـر المواني
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية آخـر المواني
 
افتراضي

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

اللهم اغفر له وأرحمه

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنان و ابدله دارا خير من داره واهل خير من اهله

العزيزة سمراء تعازينا الحارة وربنا يصبركم





التوقيع:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوذر بابكر مشاهدة المشاركة
افسحى لى مكانا فى دمى

قرب عينيك
علنى بإحدى الحسنيين أفوز
فإما أغنية تضج فى مسام الفرح
أو دمعة تنادم الصمت
فى فمى
آخـر المواني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 09:16 AM   #[47]
imported_نادر المهاجر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نادر المهاجر
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وارحمه واجعله من اصحاب اليمين .



imported_نادر المهاجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 10:26 AM   #[48]
imported_البرنس
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_البرنس
 
افتراضي

اللهم يا الله اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنان
اللهم يا الله إن كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
اللهم يا الله اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينغى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم يا الله ادخله الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا
اللهم يا الله ارحم موتانا والدينا ووالد والدينا وجميع موتى المسلمين
الهم يا الله لا نقول إلا ما يرضيك أنا لله وأنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله



imported_البرنس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 06:53 PM   #[49]
imported_إبراهيم الطاهر
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_إبراهيم الطاهر
 
افتراضي

إنا لله و إنا إليه راجعون

خالص تعازيينا لك يا اخت سمراء



التوقيع: ما قادك شيء مثل الوهم
imported_إبراهيم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 08:31 PM   #[50]
imported_amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_amine
 
افتراضي

انا لله و انا اليه راجعون
له الرحمة و المغفرة و منزلة مع الصديقين و الشهداء
و تعازينا الحارة للأخت سمراء و أسرتها الكريمة ..



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
imported_amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 11:36 PM   #[51]
imported_مُهيَّد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مُهيَّد
 
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون ...

رحم الله الفقيدوأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ...

حارالتعازى للأخت الكريمة سمراء ونسأل الله لها وللأسرة الكريمة الصبر وحُسن العزاء ...



التوقيع: أرهقني خفق الزوايا ....
imported_مُهيَّد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 11:00 AM   #[52]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبوجهينة
 
افتراضي

اللهم ارحمه و اغفر له
اللهم تقبله قبولا حسنا
و تجاوز عن سيئاته و زد في حسناته

تعازينا لسمراء و لأسرتها الكريمة



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
imported_أبوجهينة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 12:25 PM   #[53]
imported_الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الدقيقة 30
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم بسر اسمك الاعظم اجعله من اهل الجنة
...
الاخت سمراء
قلوبنا معكم فى الفقيد
..
الصبر و الصبر والصبر



التوقيع: يا كل الكلام
imported_الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 10:36 AM   #[54]
imported_مشعل القاضى عبد الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مشعل القاضى عبد الله
 
افتراضي

الاخت العزيزة سمراء
أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب
عظم الله أجرك،وأحسن عزاءك ،وغفر لميتك



التوقيع: [frame="7 80"]أني أمد يدي من خلف القفار
نهرآ من الاحلام دهرآ من نهار
للناس للبسطاء
أبناء شعبي الطيبين من ينبشون الارض بحثآ عن يقين
[/frame]
imported_مشعل القاضى عبد الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 01:39 PM   #[55]
imported_آثار
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_آثار
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون ..
العزيزة سمراء أحسن الله عزائكم وجبر كسركم



التوقيع: ليت كل منا يحمل قلب طفل بين جوانحه
يعاتب فيصفح .. ويخطئ فيعتذر .. وقد يضرب فيبكي
ثم .. اذا به يضحك وقد نسي كل شئ
imported_آثار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 05:29 PM   #[56]
imported_عصام بابكر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
احسن الله عزاكم وجعله اخر احزانكم
وتقبله الله قبولا حسنا



imported_عصام بابكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 10:08 AM   #[57]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى " كل نفس ذائقة الموت ..) صدق الله العظيم

كل الشكر والتقدير والامتنان لكل من شاطرنا الاحزان بفقد الوالد عليه الف رحمة ونور
تتنزل على قبره الطيب ، سوى هنا او بالاتصال او الحضور الى المنزل ...حيث لا احصيهم ، فلهم منى جميعا ومن الاسرة كل الشكر والتقدير
ولا اراكم الله مكروه بفقد عزيز لديكم
وانا لله وانا اليه راجعون
ولا حولة ولاقوة الا بالله




التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:37 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.