منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2012, 11:26 AM   #[1]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي ملك في الحديقة العامة

المكان:سودانيات
الوقت: حسب المشاعر الداخلية ووقت الحصاد
البطل: فيصل سعد
وعلاقة الناس بعضهم ببعض..


فالناس يختارون بعضهم البعض
وأحيانا يأتون إلينا
وفي كثير نحن نتعرف على بعضنا البعض
وكأننا نعرف بعضنا منذ أزمان بعييييدة



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 11:35 AM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
المكان:سودانيات
الوقت: حسب المشاعر الداخلية ووقت الحصاد
البطل: فيصل سعد
وعلاقة الناس بعضهم ببعض..


فالناس يختارون بعضهم البعض
وأحيانا يأتون إلينا
وفي كثير نحن نتعرف على بعضنا البعض
وكأننا نعرف بعضنا منذ أزمان بعييييدة
ده كلام صاااااااح 100%
بــــــــــس أوهل تقصدين بالحديقة ( سودانيات) ؟؟ والملك هذا المدعو مجازاً بفيصل سعد وِش السعد ؟؟؟
أم تُراني وقد إعتراني بعضُ الخرف المٌبَكِر فما عُدتُ أقرأ ما تحت السطور ؟؟



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 11:41 AM   #[3]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

يحكى انه في سالف الزمان ومنذ سنين مضت
كان فيصل مقيم في الحديقة العامة ومازال يمتلك طاحونة ضخمة يطحن بها الحب للمارة ويعطيهم الخلود

وذات يوم وبينما هو يطحن الحب ظهر له من الخلف رجل غريب الهيئة قائلا:
"اعطني طاحونتك لمدة سنة لتستريح قليلا وسأكنس الفناء بالمكنسة الصفراء"



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 02:00 PM   #[4]
imported_أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أميرى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة

وذات يوم وبينما هو يطحن الحب ظهر له من الخلف رجل غريب الهيئة قائلا:
"اعطني طاحونتك لمدة سنة لتستريح قليلا وسأكنس الفناء بالمكنسة الصفراء"
المعني الباذخ كان متعاقد طحن و نضافة ولا طحن بس؟

أكتبي عن فيصل علي صفحة بيضاء ولونيها بالضوء وأحذري الحرف الذي ينسخ حرفا و يستدعي التأويل

بدور سلامات



imported_أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 03:06 PM   #[5]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

دعونا نعيش وننتعش ونزدهر داخل الحديقة العامة
نحن هنا جوهر الحديقة وخلاصتها

لا تلجئون إلى التأويل
ولا تفتحون "الكوشتينة"ولا "الفنجان"
إسأل نفسك فقط
ما هو وقع حروفي داخل نفسك
لتحدد الأغنية
الأغنية الصادقة لك ولنا

الحديقة جميلة
وجذور نباتاتها الحية تتغلغل فينا ووصلت إلى أخر قطرة من قطرات الحياة داخلنا
لا تكونوا متشائمين
اطرقوا باب الجمال العتيق وانظروا ماذا ستجدون!!



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 03:12 PM   #[6]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
ده كلام صاااااااح 100%
بــــــــــس أوهل تقصدين بالحديقة ( سودانيات) ؟؟ والملك هذا المدعو مجازاً بفيصل سعد وِش السعد ؟؟؟
أم تُراني وقد إعتراني بعضُ الخرف المٌبَكِر فما عُدتُ أقرأ ما تحت السطور ؟؟

أمال,يعني تكون قاصدة أسد في حديقة الحيوان الباعوها



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 03:17 PM   #[7]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

أمال,يعني تكون قاصدة أسد في حديقة الحيوان الباعوها

بلااي
ناصر واميري سدو نفسي من الحديقة



كان عندي حق لما قررت ما اتداخل تاني إلا مع نصار الحاج بس



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 03:36 PM   #[8]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
بلااي
ناصر واميري سدو نفسي من الحديقة



كان عندي حق لما قررت ما اتداخل تاني إلا مع نصار الحاج بس
هسه يعني نفسك اتسدت متاكدة



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 05:58 PM   #[9]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود المامون
 
افتراضي

...

.. فيصل

.. ملك
.. وحديقة ..



التوقيع: ... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..

( عالم عباس )
ود المامون غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:58 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.