منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار عند التعويذة يتصاعد الدخان اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة صفحة 1 من 7 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 30-09-2012, 08:27 PM #[1] imported_ام التيمان :: كــاتب نشــط:: عند التعويذة يتصاعد الدخان ايها الساحر آ مخلوق انت تحلق فى سماء الخيال ليس لك ظل يلامس الاشياء فقط عند التعويذة يتصاعد الدخان imported_ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ام التيمان 30-09-2012, 08:44 PM #[2] imported_البديري :: كــاتب نشــط:: ايتها الساحرة المتسامحة ، مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء... imported_البديري مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_البديري البحث عن المشاركات التي كتبها imported_البديري 30-09-2012, 08:56 PM #[3] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: وهكذا عاد النبض المجنون امهم اتوحشناك بزااف imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 30-09-2012, 08:59 PM #[4] imported_فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان ايها الساحر آ مخلوق انت تحلق فى سماء الخيال ليس لك ظل يلامس الاشياء فقط عند التعويذة يتصاعد الدخان حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي..[/frame] imported_فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_فتحي مسعد حنفي زيارة موقع imported_فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فتحي مسعد حنفي 30-09-2012, 09:02 PM #[5] imported_حسين أحمد حسين :: كــاتب نشــط:: [justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ"، بُراء يا حبيبة، بُراء. المعلوم.[/justify] imported_حسين أحمد حسين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_حسين أحمد حسين البحث عن المشاركات التي كتبها imported_حسين أحمد حسين 30-09-2012, 09:06 PM #[6] imported_وهاد ابراهيم محمد :: كــاتب نشــط:: حباب أمهم... حبابك. التوقيع: _________ للجِسْمِ رَقصَتُه, ولو بين الحِبال للرّوحِ شَهْوتُها, ولو فوقَ الصَليب _________ imported_وهاد ابراهيم محمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_وهاد ابراهيم محمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_وهاد ابراهيم محمد 30-09-2012, 09:08 PM #[7] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: سلامات والعود احمد التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة 30-09-2012, 09:16 PM #[8] imported_ام التيمان :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري ايتها الساحرة المتسامحة ، مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء... لساحر المنتدى اهدى الورود شكرآ البديرى imported_ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ام التيمان 30-09-2012, 09:21 PM #[9] imported_ام التيمان :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي وهكذا عاد النبض المجنون امهم اتوحشناك بزااف جيجى حبيبتى من اجلكم اجن و ازيد فى الجن انا مجنونة بيك imported_ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ام التيمان 30-09-2012, 09:25 PM #[10] imported_ام التيمان :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة يا سلطان زمانك حبى ليك كتير ما ليهو حد مودتى imported_ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ام التيمان 30-09-2012, 09:31 PM #[11] imported_ام التيمان :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين [justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ"، بُراء يا حبيبة، بُراء. المعلوم.[/justify] الحسين!!!!........... الساحر الذى يفشل سحرى امامه محبة تعلمها imported_ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ام التيمان 30-09-2012, 09:44 PM #[12] imported_ام التيمان :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد حباب أمهم... حبابك. حبابك و اليوم السعيد الليلة جابك سلامات فريع البان imported_ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ام التيمان 01-10-2012, 07:01 AM #[13] عبدالمنعم الطيب حسن :: كــاتب نشــط:: عودا حميدا ساحرا ومستطابا ، منورة المنتدى يا امهم بسحر الحرف وعميق الفكرة ، تسلمي ... التوقيع: الثورة مستمرة و سننتصر عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالمنعم الطيب حسن البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالمنعم الطيب حسن 01-10-2012, 10:39 AM #[14] imported_تماضر حمزة :: كــاتب نشــط:: بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة عودا حميدا امهم imported_تماضر حمزة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_تماضر حمزة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_تماضر حمزة 01-10-2012, 12:12 PM #[15] imported_نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة عودا حميدا امهم منوره يا امهم التوقيع: [frame="9 80"] اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام [/frame] imported_نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها imported_نبراس السيد الدمرداش صفحة 1 من 7 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 08:59 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.