اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
الأخوة فى الادارة والاشراف
الرجاء النظر فى الطلب المقدم من المدعو أحمد محمد زين
بخصوص احالة هذا البوست للمنتدى التوثيقى
وشكرآ
|
وحاة الله ياالجيلى بقيت ذى الشافع الفتان
ولا الالفة الجادى ..
بس بينى وبينك اسع ناس الادارة البوست ده يخمو بى شنو؟
الا بى فورت كلفت
المطلوب : اتخراج امر ازالة من المحلية
تعمل عليهو دمغه فسيخ
او بالعدم
دمعة جداد
قوم لف ياخ بقيت " جعواص "
