اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهداب
مسطول قالوا ليهو ... امسخ موقف شنو قال تكون راكب في حافلة كلها بنات ... والحافلة تتقلب وتفتح عينك تلقى روحك في حضن الكمساري ...!!
|
في ذمتّك ده هسع مسطول..؟؟ ده واعي لمّان غلط..
إنت كان داير تبقيهو مسطول قول:
.... والحافلة تنقلب.. تفتح عينك تلقي نفسك كنت بتحلم..
صاحبنا كان مجكس بت اسمها سهير.. سميناهو خالد سهير.. متصالح مع الفكرة.. عرّس ليهو زولة اسمها صفا.. حكي ليها انو زمان كان مجكس زولة اسمها سهير.. واحد من اصحابنا الزمااان..ما عارف بالتطورات دي ولا شاف سهير.. لمّا في مناسبة الشباب كلهم اتلاقوا..لقي ليك خالد ومعاهو زوجتو..قام طوّالي سلّم عليهو: ويييييين يا خالد سهير..
المرا طوّالي قالت ليهو: سهير في عينك..قول خالد صفا..
