اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
سجل عندك برضو
ومتبرع بمكان اعداد وجبة الفطور في نص مجموعة من المدارس الفقيرة
والاسرة الفقيرة البتقوم بالواجب موجودة والمكان جاهز موية ونور
|
يلا باقي نحسب تكلفة إفطار طالب واحد في الشهر كم و نقيس علي كدة
أنا إتصلت بي ناس مجددون اللي شغالين علي نفس الفكرة و بعد لت وعجن كتير قدرت أعرف إنو الطالب الواحد بكلف ١٤ جنيه في الشهر
فلو إفترضنا إننا إستهدفنا ١٠٠ طالب (١٠٠*١٤=١٤٠٠) مليون وأربعمية الف في الشهر
نجي نضربها في شهور العام الدراسي اللي هي تسعة أظن (٩*١٤٠٠=١٢٦٠٠) إتناشر مليون و ستمية جنيه
لو عدد الناس الحتقيف ورا المشروع عشرة مثلا يبقي مساهمة الفرد (١٢٦٠٠/١٠=١٢٦٠)
مليون و متين و ستين جنيه في العام نقسمها علي تسعة شهور ١٢٦٠/٩=١٤٠ مية وأربعين جنيه في الشهر
الحسابات الفوق دي بناء علي تقديرات مجددون للطالب الواحد و قد تختلف تقديراتنا أو تتفق فيما بعد
بس دي حسابات أولية بنقدر نبني عليها لغاية ما نجيب النجيضة
....
يا دوك أكيد أفران المنطقة علي إستعداد للمساهمة ولو بي عشرة عيشات لكل فرن في اليوم
بس المهم نصلهم
...
شليل إتا ما سجلتني مالك
يسجلوك في شنو كدة قول آمين