منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2014, 08:20 PM   #[1]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي قادر الله الطيارة الماليزية ناسا حيين وما عند الجن الأحمر..

كشف مصدر موثوق من الاستخبارات الروسية أن الطائرة الماليزية المفقودة موجودة في منطقة بالقرب من مدنية قندهار وأن جميع ركابها أحياء . ونقلت صحيفة " مسكوفكسي كمسموليتس " الروسية عن مصدر امني - لم تسمه - قولها أن الطائرة موجودة في منطقة جبلية جنوب شرق مدينة قندهار الأفغانية وأن أحد أجنحتها مكسور .
وأكد أن جميع ركاب الطائرة أحياء – لحسن الحظ – لكنهم في حالة سيئة ، وأنه تم تقسيمهم إلى مجموعات من 7 أشخاص .
وأوضح المصدر أن هذه الرواية تؤيدها العديد من أجهزة الإستخبارات العالمية لكن لم يتم الافصاح عنها حتى الآن .
وبحسب المصدر فإنه كان يوجد على متن هذه الطائرة 20 خبيرا أسيويا أحدهم يحمل الجنسية اليابانية ، مشيرا إلى أن أحد خاطفي الطائرة يحمل لقب " خيتش " لكن ليس هناك أية معلومات عن شركائه .
وقال إنه تم إجبار طاقم الطائرة على تغيير مسارها وأن لا علاقة للطاقم بالخطف ، مرجحا أن الخطف تم بطلب من جهة غير معلومة وأن الهدف منه التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو الحكومة الصينية ، أو للابتزاز .
وبحسب الخبير " يفجيني كوزمينوف " من مركز البحوث الفنية والخبرات العلمية " فإن الطائرة " بوينج 777 – 200 " تستطيع الهبوط على مدرج ترابي غير معبد ، شريطة ان يكون في أرض مسطحة مفتوحة وخالية من التلال والأشجار وان يكون طول الممر 2000 متر ، وبطبيعة الحال فإن مثل هذا الهبوط الاضطراري يؤدي إلى تحطم بعض أجزاء الطائرة مشيرا إلى أن وزن تلك الطائرة بحمولتها حوالي 200 طن .
إلى ذلك أكد سيرجي ملنيتشينكو عضو " مؤسسة سلامة الطيران العالمية " أن السلطات التايلاندية والهندية والباكستانية كانت قد أعلنت في 21 مارس الماضي أن تلك الرحلة لم يتم رصدها من قبل دفاعاتهم الجوية ، لأنها أساسا لم تمر بأجوائهم.



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 10:00 PM   #[2]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
كشف مصدر موثوق من الاستخبارات الروسية أن الطائرة الماليزية المفقودة موجودة في منطقة بالقرب من مدنية قندهار وأن جميع ركابها أحياء . ونقلت صحيفة " مسكوفكسي كمسموليتس " الروسية عن مصدر امني - لم تسمه - قولها أن الطائرة موجودة في منطقة جبلية جنوب شرق مدينة قندهار الأفغانية وأن أحد أجنحتها مكسور .
وأكد أن جميع ركاب الطائرة أحياء – لحسن الحظ – لكنهم في حالة سيئة ، وأنه تم تقسيمهم إلى مجموعات من 7 أشخاص .
وأوضح المصدر أن هذه الرواية تؤيدها العديد من أجهزة الإستخبارات العالمية لكن لم يتم الافصاح عنها حتى الآن .
وبحسب المصدر فإنه كان يوجد على متن هذه الطائرة 20 خبيرا أسيويا أحدهم يحمل الجنسية اليابانية ، مشيرا إلى أن أحد خاطفي الطائرة يحمل لقب " خيتش " لكن ليس هناك أية معلومات عن شركائه .
وقال إنه تم إجبار طاقم الطائرة على تغيير مسارها وأن لا علاقة للطاقم بالخطف ، مرجحا أن الخطف تم بطلب من جهة غير معلومة وأن الهدف منه التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو الحكومة الصينية ، أو للابتزاز .
وبحسب الخبير " يفجيني كوزمينوف " من مركز البحوث الفنية والخبرات العلمية " فإن الطائرة " بوينج 777 – 200 " تستطيع الهبوط على مدرج ترابي غير معبد ، شريطة ان يكون في أرض مسطحة مفتوحة وخالية من التلال والأشجار وان يكون طول الممر 2000 متر ، وبطبيعة الحال فإن مثل هذا الهبوط الاضطراري يؤدي إلى تحطم بعض أجزاء الطائرة مشيرا إلى أن وزن تلك الطائرة بحمولتها حوالي 200 طن .
إلى ذلك أكد سيرجي ملنيتشينكو عضو " مؤسسة سلامة الطيران العالمية " أن السلطات التايلاندية والهندية والباكستانية كانت قد أعلنت في 21 مارس الماضي أن تلك الرحلة لم يتم رصدها من قبل دفاعاتهم الجوية ، لأنها أساسا لم تمر بأجوائهم.
المسيخ الدجال..او الدجال الاعور لقهوه..معا الجماعه ولا لا ..اصلوا يقولوا انوا

هناك مقفول..علي حسب كلام العلامه عمر عبد الكافي..ولا هو الحابس الجماعه.يا رافت ياخ وحدوووووه انت زيك مافي ..يا اسطي....

عليك الله اسطي دي سمعتها متين آخر مره ..وسلام.

بتاع الطياره الماليزيه..



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 11:35 PM   #[3]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
المسيخ الدجال..او الدجال الاعور لقهوه..معا الجماعه ولا لا ..اصلوا يقولوا انوا

هناك مقفول..علي حسب كلام العلامه عمر عبد الكافي..ولا هو الحابس الجماعه.يا رافت ياخ وحدوووووه انت زيك مافي ..يا اسطي....

عليك الله اسطي دي سمعتها متين آخر مره ..وسلام.

بتاع الطياره الماليزيه..

هسة جايب لينا سيرة القبطي الكافر دا مالك؟
هسة بله الغايب حيقول الموللة عمر الأعور هو ملك الجن الأحمر وهو الحابسم



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 12:09 AM   #[4]
عادل البراري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل البراري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

هسة جايب لينا سيرة القبطي الكافر دا مالك؟
هسة بله الغايب حيقول الموللة عمر الأعور هو ملك الجن الأحمر وهو الحابسم
من ماركسي كما تقول الي تكفيري علي من يختلف معك



التوقيع:


وحد غناك يا وطن ...
تشيلك كل العصافير .. تحرسك
تزاحم بيك في كل الدروب ...
تخطو فوق الحواجز .. تحضرك
عادل البراري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 01:40 AM   #[5]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري مشاهدة المشاركة
من ماركسي كما تقول الي تكفيري علي من يختلف معك

هو منو البختلف معاي.رأفت؟؟؟
تفتكر الزول البركب طيارة من سويسرا ويجيني لغاية القاهرة ممكن يختلف معاي ولا أنا أختلف معاهو؟؟كلمتك قلت ليك ما تلفح ساكت لو ما عارف العلاقة شنو بين س وص..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 06:29 AM   #[6]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

بلة دا مغيّب وليس غايب
بعدين قصة الطيارة شغل بتاع مخابرات امريكية مع دول عندها معاها مصالح مشتركة
ف احتمال كبير تكون الرواية صحيحة ويكونوا لقوها والركاب حيين
و برضو احتمال كبير ماتتلقي اصلا



شغل تشتيت الانتباه وتضييع الجهود العملوهو من اليوم الاول بيقول كدا








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 08:00 AM   #[7]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

فى سنه كم وتمانين فيه طياره ركاب كوريه طرشقوها الرؤس بى صاروخ من طياره حربيه ...ولم يكشف هذا السر الا بعد 10 سنوات من الحادث ..10 سنوات والشركه الصانعه للطياره ...لاحظ الشركه الصانعه وهى تبحث عنها حتى تم كف السر بعد عشر سنوات ...والبعيش يشوف الله يديكم طوله العمر ...وتلقوا الحكايه امريكان ولا روس ولا يمكن كوريا الشماليه ليهم صاروخ فى الموضوع



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 08:44 AM   #[8]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

لكن سمسميتك ما قوية ودن شوائب
تكون أفغانية يا بابا



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 08:58 AM   #[9]
عادل البراري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل البراري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
هو منو البختلف معاي.رأفت؟؟؟
تفتكر الزول البركب طيارة من سويسرا ويجيني لغاية القاهرة ممكن يختلف معاي ولا أنا أختلف معاهو؟؟كلمتك قلت ليك ما تلفح ساكت لو ما عارف العلاقة شنو بين س وص..
اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/



التوقيع:


وحد غناك يا وطن ...
تشيلك كل العصافير .. تحرسك
تزاحم بيك في كل الدروب ...
تخطو فوق الحواجز .. تحضرك
عادل البراري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 09:02 AM   #[10]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
لكن سمسميتك ما قوية ودن شوائب
تكون أفغانية يا بابا

وأنا أقول الصداع دا من شنو أتاريهو بسبب الأفغاني البلاك شيت..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 09:11 AM   #[11]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري مشاهدة المشاركة
اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/
ياخ انت عايز شنو؟..ما تحل عن سماي ياخ..
ياخ انت زول غريب..وحتي العلاقة بيني وبين مفترع البوست الانت قاصدو انت ما بتعرفا وكفاية تتدخل بين الناس وفي النهاية ما تجي تعمل لينا ألفة..
لاحظ في البوستين مافي زول جا غيرك اتدخل عشان الناس فاهمين الحاصل وأنا قبل كدا اتدخلت بين عضوين اتوقفت لمدة 6 شهور بسبب تدخلي بحسن نية زي حقتك دي..وبعدين ياخ مافي حاجة بتلمني بيك من ناحية سن أو أي حاجة تانية فخليني في حالي ياخ..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 09:12 AM   #[12]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري مشاهدة المشاركة
اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/
تعرف يا عدولي من الأقوال المأثورة عند ولاد عمنا الشيوعيين؛
مغفل نافع
بس زولي دآ والكلام عن فتحي مسعد حنفي ما وصل المرحلة دي لأسباب؛
ما هو مغفل ورجل ذكي جدا وإحنا أولاد زمالة دراسية
ما هو نافع لأنه قدر حاله ولو حاولت تغنم منه ما بتلقى التكتحآ لانه والحمد لله فقير مال وغني نفس
بث الما بتعرفه عن فتحي،،
يمازح بعفوية طيبة وعنوة مزعجة،،
بطيبته بيفتكر كل الناس متله لا تضمر ولا تغضب ولا تتحسس..
والله الزول دآ
طيب وكويس ومخلص ووطني
أنا ما قريت الفي الراكوبة
لكن لو مدح في حق توحة بختم عليه بي كلهم"الحق يا عكود، الصراحة هجمتني"
ولو ذم بستنكره بشدة
رجائي أن لا تفهموا غلط وإن فهمتها!؟
أمسحها لي في وشي المكرمش دآ وفي وش "روفي " الشييييييييييين دآك الما شافته "جيجي" عشان تصدقها في "بوستيها"
ليكم محبة
ويحفظكم لي بعضكم أحباء وإخوة "متواصلين" كما أوصانا الحبيب الغائب المقيم "خلودي"
عليه الرحمة



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 09:21 AM   #[13]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

دخلتا الراكوبة من أوسع أبوابها وقريت المستخبي تحت العنقريب وجمب القلة
ودهشت
شاهدة ما لم أشاهده طوال معرفتي "بالهندي، الحلبي" توحة
مباااااااااااااااااااااااااااااااالغة
هدوء على غير عادته
وطيبة وعقلانية مبالغتين
قال:
ياسولارا أنا منسحب من البوست دا عشان حيعمل لي حساسية مع ناس ما داير أرد عليهم بزعل..
عجبي ومحبتي



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 09:44 AM   #[14]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
دخلتا الراكوبة من أوسع أبوابها وقريت المستخبي تحت العنقريب وجمب القلة
ودهشت
شاهدة ما لم أشاهده طوال معرفتي "بالهندي، الحلبي" توحة
مباااااااااااااااااااااااااااااااالغة
هدوء على غير عادته
وطيبة وعقلانية مبالغتين
قال:
ياسولارا أنا منسحب من البوست دا عشان حيعمل لي حساسية مع ناس ما داير أرد عليهم بزعل..
عجبي ومحبتي

يابابكر أنا والله عادل دا بعتبرو زي أحمد ولدي وهو زول اتربي مع ود أختي بحسب كلامووبيعرف أهلي وممكن نكون نسايب كمان..
أنا ما بزعل من زول ينتقدني لامن أغلط لكن كمان ما بقبل زول يجي يوريني كيف أتعامل مع رأفت وأبو أماني مثلا البقول لي حلبي وبقول ليهو عب والاتنين بنضحك ومافي زول جا قال لي انت عنصري..يعني معقول مثلا يجي زول يقول لي ما تتكلم بالطريقة دي مع بابكر مخير او شوقي بدري البعرفم لي قريب من خمسين سنة وبعرف المرحومات أمهاتم وأخوانم ودخلت بيوتم..
بعدين في ذمتك كلمة اللفح دي فيها اساءة ولا معناها ختف راس كلام واقحام نفسك بين اتنين والزول سيد المشكلة(رأفت) بكون قاعد بيتفرج وبيضحك علي الحاصل
رأفت أنا طول عمري بقول ليهو قبطي كافروالغريبة هو بقول لي ياخواجة وساعة الجد بقولا وقلتها كتير ان رأفت دا ما فاضل ليهو غير الشهادة وندخلو الاسلام عشان بعرف عن الاسلام وفي الاسلام أكتر من مسلمين كتار عاملين فيها أنصار سنة وبيتناقش معاهم بالقرآن والسنة
أنا بالمناسبة فاهم ان عادل بهزر لكن الناس التانيين ما فاهمين وفي ناس ما بعرفوني وما عارفين علاقتي بي زيد ولا عمر شنو..
هسة مثلا حبيب مورة ما بقول لي الا ياكافر ويا أحد المؤلفة قلوبهم وأنا بقول ليهو يازنديق وما حصل في يوم زعل مني أو زعلت منو ودا بينطبق علي سولارا المعاها طوالي علي الفايبر والسكايب وفالت لي حتفتح البوست عشان تنرفزني وأنا هادئ عشان عارف كلاما هزار..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 11:19 AM   #[15]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري مشاهدة المشاركة
اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/
سلامات يا عادل
ده حلبى قبطى شيوعى أصلو ما ترتا عليهو




التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:08 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.