منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2011, 02:58 PM   #[1]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي من القائل..؟؟؟!!!



ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!!



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 03:59 PM   #[2]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

[QUOTE=بدور التركي;381387]

واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!

بدور الف مبروك الزواج
عقبال مااااااااااااااااال
و طفل واحد



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 04:55 PM   #[3]
imported_محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد مصطفي
 
افتراضي

[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي


واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!

بدور الف مبروك الزواج
عقبال مااااااااااااااااال
و طفل واحد





أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير
بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
imported_محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 04:58 PM   #[4]
imported_محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد مصطفي
 
افتراضي

العروس بدور التركي .... سلامات
هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد
بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك
ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته
بتقال المثل ده في الامور الزي كده ....
اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
imported_محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 09:04 PM   #[5]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

[QUOTE=محمد مصطفي;381408]
اقتباس:


أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير
بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك
سلامات محمد
الشوق بحر
الف مبروك الخطوبة على ست الحسن و الجمال
و ربنا اتمم ليكم على خير
انت الصادق
الظاهرعيونى كعبات
اديك العافية



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 07:59 AM   #[6]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

[QUOTE=ام التيمان;381404]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة


واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!

بدور الف مبروك الزواج
عقبال مااااااااااااااااال
و طفل واحد
يا لبوة
ديل ما أسدين
نمرين
نون نمر



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 08:00 AM   #[7]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي مشاهدة المشاركة
العروس بدور التركي .... سلامات
هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد
بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك
ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته
بتقال المثل ده في الامور الزي كده ....
اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة
امكن ما نلقى ليهو سيد
بس ممكن يكون سي السيد

هههههه



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 08:29 AM   #[8]
imported_بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بله محمد الفاضل
 
افتراضي

السعادة صنع أصابعنا يا بدور
فالحياة لوحتنا التي نزركشها على مزاجنا
فلا تلونينها بغير ألوانٍ تحبينها
كيف ما كان الحال معك


وكوني على ثقة بأن الإنسان / الآخر
هو مثلك أيضاً
بمقدوره أن يلون لوحته وحده
لكنما الأجمل
لو مزجنا الألوان


تحياتي بدور
ومن القلب
لكِ كل الأماني العذبة
بلوحةٍ مزركشةٍ بمزيجِ ألوان


محبتي واحترامي



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
imported_بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 08:52 AM   #[9]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

كيف ضل حيطة يا ستهم راجل كامل الدسم تعالي السودان ونعمل ليك مراسم سودانيه مية مية اصلو طولنا من الجبجبة



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 09:15 AM   #[10]
imported_بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة


ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!!
امراة فى وحشــة ..





تبريكات لاخيتنا العروس ...



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
imported_بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 11:46 AM   #[11]
imported_زاهر صديق الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_زاهر صديق الطيب
 
افتراضي

الأخت بدور التركي ..
أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج ..
وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها
بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان ..



imported_زاهر صديق الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:02 PM   #[12]
imported_همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_همس الشوق
 
افتراضي

بدور يا عروسنا


بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
imported_همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:47 PM   #[13]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
بدور يا عروسنا


بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها
هموسة يا حلوتنا

ما بتوافق مع النساء العاديات
التفكيرهن منحصر فقط للحاجات ديك



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:49 PM   #[14]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر صديق الطيب مشاهدة المشاركة
الأخت بدور التركي ..
أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج ..
وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها
بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان ..

والباقيات الصالحات ويدتهم وين?



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:50 PM   #[15]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
امراة فى وحشــة ..





تبريكات لاخيتنا العروس ...

امرأة بين العسل



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:16 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.