منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هــل توافــق على النقاش حــول دلالات المفردات المنظمة لعمل المنتدى
لا اوافق 0 0%
اوافق 1 50.00%
امتنع 0 0%
اخرى 1 50.00%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2010, 06:35 PM   #[1]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي Quote ... إقتبــاس ( الفكرة ما بيــن التوثيق والاستدلال )

Quote



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 06:39 PM   #[2]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

إقتبـاس



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 06:58 PM   #[3]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

Quote ..... إقتبـاس


هــل همــا يعبران حقيقة عـــن ما يمارس عبرهمــا ؟

ام ان الاقتباس فى اصلــه عبارة عــن توثيق / وتصويــر لمشاركة شخص مــا ؟


ثــم مــا هــى فائدة هذا الاقتباس خارج اطار التوثيق والتصويــر ؟



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 06:59 PM   #[4]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

ثم اين / كيف تكون الحدود المكفولـة للاقتباس ؟



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:04 PM   #[5]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

ثــم مــا هــى الحدود المسموح بهــا للاستدلال بالاقتباســات من مداخلات الاعضاء

فى البوســـتات ؟


التوثيــق / التصوير لاراء شخــص مــا حول قضية مــا فى مجمل مشاركاتــه عبر المنتدى

هــل يعزز هذا الاجراء مــن التزام الاعضاء بوحــدة الفكرة حول موضوع مــا مع الالتزام

بمعيار واحــد حـــال نقاش نفــس الفكرة فى كل البوستات وفى كل الاوقات ؟



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:09 PM   #[6]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
هــل يعزز هذا الاجراء مــن التزام الاعضاء بوحــدة الفكرة حول موضوع مــا مع الالتزام

بمعيار واحــد حـــال نقاش نفــس الفكرة فى كل البوستات وفى كل الاوقات ؟
أكيد و لا ما كان في داعي الواحد يشحن الكمبيوتر بتاعو بفايلات مثل:
بدر الدين المتضامن
الجيلي الليبرالي
هترشة بابكر عباس (دي إسمها المراقة)
التدين عند رأفت ميلاد
خالد العضو

البنات و أم التيمان



التعديل الأخير تم بواسطة أبوبكر عباس ; 14-09-2010 الساعة 07:25 PM.
أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:12 PM   #[7]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

الذاكرة التصويريــة فى المنتدى من خلال البوســتات ... توثق / تصور مداخلات الاعضاء

ثم يطويهــا النسيــان حــال انتهاء البوســـت المعنــى ...

اريد ان اجمع من متناثرات المنتدى فى كل جنباتــه بحثــا عــن مشاركات ( فلان ) توثيقا

مع التعليق عليها مع فتح باب النقاش حولهــا لاصـل الى :

*تقييــم كامل للمنظومة الفكرية التى يتحرك من خلالها ( فلان )

*لاقول ان ( فلان ) ليــس لديــه منظومة فكرية ينطلق منها ويمتلك من خلالها اجابات حول

كل القضايــا ..

* لاظهار تناقـَض ( فلان ) الفكرى / الموقفــى فهو كل يوم لديــه رأى جديد حول قضية

قديمة / متجددة ..

هــل الاقتباس بهذه الكيفيــة يقود الى فكرة الاستدلال بالمقتبس كأداة من ادوات التحليل

المعرفــى لفكر ( فلان ) لسلوك ( فلان ) لمنطلقات ( فلان )








غايتــو عندنــا سويعات قلنــا نفكر بصوت مسموع ...



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:14 PM   #[8]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

ببحــث عن شخص ( يدق صدرو ) نعملو دراســة حالــه ....

فهل تكون انت يا اخ بابكــر ؟



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:14 PM   #[9]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
اريد ان اجمع من متناثرات المنتدى فى كل جنباتــه بحثــا عــن مشاركات ( فلان ) توثيقا

مع التعليق عليها مع فتح باب النقاش حولهــا لاصـل الى :

*تقييــم كامل للمنظومة الفكرية التى يتحرك من خلالها ( فلان ) ...
أنصحك لما تصل لمحسن خالد، إشتري ليهو كمبيوتر براهو و يكون سريع و كبير.



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:20 PM   #[10]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
ببحــث عن شخص ( يدق صدرو ) نعملو دراســة حالــه ....
فهل تكون انت يا اخ بابكــر ؟
تعرف يا بدر (كدي خليني أكون جاد)
انت ممكن تجمع للعضو مشاركاتو و تحللها، لكن دائما التحليل بيكون ناقص لانو السياق مهم جدا و الاستاتيستكس دي في معظم الأحيان قاعدة تكون غبية
انت ما شايف الأمريكان يجوا يرشوا طالبان بالليل، الصباح يلقوا نفسم رشوا ليهم ناس قاعدين يعملوا ليهم في خبز علي ظهر برميل مقدود

سحبت الجملة



التعديل الأخير تم بواسطة أبوبكر عباس ; 14-09-2010 الساعة 07:28 PM.
أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:26 PM   #[11]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
ببحــث عن شخص ( يدق صدرو ) نعملو دراســة حالــه ....

فهل تكون انت يا اخ بابكــر ؟
أنا فهمت كلامك غلط
يا زول موافق



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:33 PM   #[12]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة



سحبت الجملة

معقول ( اقتبستها ) وفتشت عليها لقيتها ذهبت فى مهب الريح


بحول الله والقصــد ان نبســط الفكرة بموضوع موضوعيــن

بــس ما يجــئ ود الطاهــر ( رافع لينــا الرأيــة الحمراء مخالف للائحــة )



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:38 PM   #[13]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
أكيد و لا ما كان في داعي الواحد يشحن الكمبيوتر بتاعو بفايلات مثل:
بدر الدين المتضامن
الجيلي الليبرالي
هترشة بابكر عباس (دي إسمها المراقة)
التدين عند رأفت ميلاد
خالد العضو

البنات و أم التيمان



ياخ انتو رسائل عيد ما عندكم

كل سنة وانتم طيبين

ونسيت ملفين مهمين

بابكر المتماهى وسارة الضلامية



التعديل الأخير تم بواسطة سارة ; 14-09-2010 الساعة 07:41 PM.
التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:39 PM   #[14]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
معقول ( اقتبستها ) وفتشت عليها لقيتها ذهبت فى مهب الريح
أعمل حسابك من ناس مدني، ديل ناس أبو سريع!



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 07:42 PM   #[15]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة


ياخ انتو رسائل عيد ما عندكم

كل سنة وانتم طيبن

ونسيت ملفين مهمين

بابكر المتماهى وسارة الضلامية
يا سارا أنا و بدر الدين دا بنهني بعض برسائل من غير وسيط..
كل سنة و انت طيبة
الملف بتاعك سري، إسمو سارا الشاكلت فتحي الجميل



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:05 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.