اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف
السلام عليكم ناس سودانيات ...
واحتكم رائعة وظليلة ....
ممكن انضم لكم استفيد من روائعكم واقلامكم السنينة وشرط......
واتعلم .....وابسط معاكم راى متواضع .....
الحبيب عبد اللطيف
مرحب بيك ويسعدني أكون أول المرحبيين (لو ما في زول سبقني فترة بكتب دآ)
بس كمان يابا إتذكر،
أول المرحبييبن أنا
وأول المصوتيين ليا لمن أترشح لمنصب قيادي هنانا (إن الله آدا عمر
)
مرحب بيك يا زول
وقول الطف يا لطيف
ونقول ليك
ياآ يا عبد اللطيف