منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2010, 10:32 PM   #[91]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف


كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك يا ربي ده عنف ضد منوا حدد يا طارق




ضد حمودى





طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 10:42 PM   #[92]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر

جيت يا المبيريك -- وين طارق -- هسع تلقا بلبس فى فى الشورت وبسخن عشان يلحق التمرين -- الليلة يومو الصباح بنلقى وصصل البوست الصفحة العاشرة

من قبيل خايف من جيتك بتذكرنى قصة الولد الصغير قليل الادب مع المفتشة الزائرة للروضة -- قلتا عباس هسع بجى يطبزا -- وفعلا جايب ليك مسمار قدر الضربة



طبعا يا نقورى
ما بخيب ليط ظنك كلو كلو
اها جيت وبجر البوست اوصلها 10 صفحات
جعووولية ساكت منى كدى



قت لى عجبك المسمار

؟ ؟



بس الاهم من المسمار

الشاكوش

والحيطة

ياخى تخيل

الاعلان دا خلانى احب الحيط
وانا اتاريه من زززززززمان
بحب الحيطة
وعشان كدة كنت لمن اشوف لى حاجة
سمحة اقول اموت ركن
يعنى اموت بين حيطين
يمين وشمال
شمال ويمين





طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 10:42 PM   #[93]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد

وروما دى بيدخلوها بشنو ؟

انا غايتو بدخلها ب حمار







اها الحمار دا ياتو في الحمير
المرسوم في القزازة دااااك ولا حماراً تاني؟؟؟
عشان الحتة دي بتفرق يامان










اقول قولي هذا واستغفر الله لي .................



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 11:11 PM   #[94]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله






اها الحمار دا ياتو في الحمير
المرسوم في القزازة دااااك ولا حماراً تاني؟؟؟
عشان الحتة دي بتفرق يامان










اقول قولي هذا واستغفر الله لي .................




لا
العزمو سيدو غداء





طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 11:35 PM   #[95]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
ضد حمودى


حبيبنا طارق

تصدق من الصباح انا بقول
البوست دا ناقصاهو حاجتين
طــارق الحسن والحمد لله جيت

والحاجة التانية طبله مسـوكرة


ودي ما عارفها حتجي متين



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 06:29 AM   #[96]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
ياود
يابتاع المكاوى



وروما دى بيدخلوها بشنو ؟

انا غايتو بدخلها ب حمار







طارق قلبتا



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 06:40 AM   #[97]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر

بلع شريط كامل 4 حبات




الأخ زميل صيدلي
ولا ممثل لشركة "فايزر"
لأنه حكاية الأربعة دي أسرار المهنة
إلا إذا كنت......
بشربوك لبن أو عصير تقيييييل إيل برتكان



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 06:54 AM   #[98]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ناصر ونيبو انا ولا مشتاقة ليكم ولا دايرة معاكم اى كلام


نظام الحجة عندها مشغوليات وكدا





والله من شِدَة ما دايرة معانا لآآآآآآآآآمِن غلبك الكلام ظاتو

ههههههههههههه

قال الحجه مشغوله

سنه ياااااااااا الشُغُلأ

والشُغُل بالجاز يا الوابور جاز

سنه يااااااا الحيطه

وبرضو مشتاقيييييييييييييييييييين

كييييييييتاً فيكي وفي شغلك الحامينا سماع صوتك الحبيب ده يااااااااا حَجَّه

هههههههههههههههه



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 06:58 AM   #[99]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئون



المشكلة ان الجماعة كلهم دايرين ومنتظرين جنازة ويشبعو فيها لطم -- وبدات المكايدات والمكايدات المضادة -- جماعة الظلاميين وجماعة الحق الابلج اللى انا واحد منهم --

طبعا رأفت من الظلاميين بمداخلته ولو انها فيها جانب علمى لاكين طبزها بى آخر جملة -- لو كان كتبتها ام التيمان او قاضى الانكحة -- كان القيامة قامت -- وكذلك بدور التركى المتحمسة لصاحبنا النفزاوى -- وبعد ذلك استمر الهذر بين المتداخلين -- حتى اننا جميعا دخلنا صاحبة البوست جيجى فى حرج عظيم -- ومرقت من البوست وقالت البوست للجميع عوسوا عواستكم --

الخبر امامكم اقروهو مرة تانية -- وادخلوه بمدخل آخر غير الهذر -- وحللوه بلغة مستساغة -- فليس فيه شى يمكن ان يحرج كاتبه او ناقله --

فمع التطور العلمى تغير اسلوب وتكنيك القتل -- بحيث اصبح لا يمكن ان يطاله القانون -- وخاصة اذا كان الزوج البروح فيها من اصحاب امراض القلب والشرايين -- فى حين كان القتل سابقا يلجأ الى وسائل وحشية ابتداءا بالساطور وانتهاءا بالصبغة --

ياريت نمشى فى الاتجاه ده والا اقفلوه --

صباحاتك فرح يا جيجى --



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 07:09 AM   #[100]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
طبعا يا نقورى
ما بخيب ليط ظنك كلو كلو
اها جيت وبجر البوست اوصلها 10 صفحات
جعووولية ساكت منى كدى



قت لى عجبك المسمار

؟ ؟



بس الاهم من المسمار

الشاكوش

والحيطة

ياخى تخيل

الاعلان دا خلانى احب الحيط
وانا اتاريه من زززززززمان
بحب الحيطة
وعشان كدة كنت لمن اشوف لى حاجة
سمحة اقول اموت ركن
يعنى اموت بين حيطين
يمين وشمال
شمال ويمين






أهلا طروقة -- صباحاتك عراقية --

كلامك كلو المفروض نحذفو ونوديهو اضافات للنفزاوى زيادة مسميات --

بس لفت نظرى حبك للحيطة -- اكيد لازم تحب الحيط -- وتبوس ايدا وش وضهر -- ما ياها البتتكلك وبتوصلك البيت كلو يوم -- فى محبة ياناس اكتر من كده

موت ركن بس احذر الدفارات --



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 07:26 AM   #[101]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
المشكلة ان الجماعة كلهم دايرين ومنتظرين جنازة ويشبعو فيها لطم -- وبدات المكايدات والمكايدات المضادة -- جماعة الظلاميين وجماعة الحق الابلج اللى انا واحد منهم --

طبعا رأفت من الظلاميين بمداخلته ولو انها فيها جانب علمى لاكين طبزها بى آخر جملة -- لو كان كتبتها ام التيمان او قاضى الانكحة -- كان القيامة قامت -- وكذلك بدور التركى المتحمسة لصاحبنا النفزاوى -- وبعد ذلك استمر الهذر بين المتداخلين -- حتى اننا جميعا دخلنا صاحبة البوست جيجى فى حرج عظيم -- ومرقت من البوست وقالت البوست للجميع عوسوا عواستكم --

الخبر امامكم اقروهو مرة تانية -- وادخلوه بمدخل آخر غير الهذر -- وحللوه بلغة مستساغة -- فليس فيه شى يمكن ان يحرج كاتبه او ناقله --

فمع التطور العلمى تغير اسلوب وتكنيك القتل -- بحيث اصبح لا يمكن ان يطاله القانون -- وخاصة اذا كان الزوج البروح فيها من اصحاب امراض القلب والشرايين -- فى حين كان القتل سابقا يلجأ الى وسائل وحشية ابتداءا بالساطور وانتهاءا بالصبغة --

ياريت نمشى فى الاتجاه ده والا اقفلوه --

صباحاتك فرح يا جيجى --



يا الحبيب المداخلات ما فيها حاجة خلي البوست ادفر براهو (( القتل اتغير شغل الفياجرا ما تغيير ياهو ياهو ذاتو))



التعديل الأخير تم بواسطة عباس الشريف ; 14-10-2010 الساعة 07:34 AM.
عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 07:29 AM   #[102]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هى نان جيجى وينا -- فاقدنك


ياراجل استغفر



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 07:47 AM   #[103]
رضا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي

كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي





هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ




يديها هدية لصاحبو .
عالم ماعندها خيال !



عذرا فاتت علي حسين ياخ !



رضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 07:59 AM   #[104]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هى نان جيجى وينا -- فاقدنك


ياراجل استغفر



استغفر الله العظيم --

بس كلامك قبيح يا اسامة -- ارجو ان تضبط لسانك ---



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010, 08:06 AM   #[105]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هى نان جيجى وينا -- فاقدنك


ياراجل استغفر



استغفر الله العظيم --

بس كلامك قبيح يا اسامة -- ارجو ان تضبط لسانك ---



كاااااااااااااااااااااااك النقر خلاس انت استغفرت التحت ما كان في ليهوا داعي حكاية اللسان دي وتاني كااااااااك



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:46 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.