منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 307 من 374 « First < 207257297306 307 308317357 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 09-04-2011, 08:37 PM #[4591] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مزاج كدا ... الواحد الليلة بين شبروفا وشكيرة.... , شكلها الشين عوقتنا وعصرت علينا شديد.. طارق الحسن يمتنع عن مشاهدة الفيديو , لأنو ماناقص [/FONT][/SIZE][/COLOR] مزاج عينة يا ابوالجل لاحظ الخلفيه بتاعت الظل في الرقصه الاولي عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 11-04-2011, 12:08 AM #[4592] احمد زين :: كــاتب نشــط:: مساء الخير على الجميع اهداء الى كل المتواجدين الآن ..... (ساهروووون) [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ahmedzein_gorba_w_shoog.rm[/rams] التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 11-04-2011, 12:21 AM #[4593] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مساء الخير على الجميع اهداء الى كل المتواجدين الآن ..... (ساهروووون) [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ahmedzein_gorba_w_shoog.rm[/rams] شوق نغالب في و يغالبنا حمدا لله على سلامة العائدين من الزنقه نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 11-04-2011, 12:31 AM #[4594] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش شوق نغالب في و يغالبنا حمدا لله على سلامة العائدين من الزنقه شوق الشوق ياخ تسلمي يا جميلة خبرك معاي وارجي الراجيك!!!!!!!!!!!!!! التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 11-04-2011, 12:34 AM #[4595] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: صباحكم زين يا أهل البيت سلام الله ؟؟؟ الناس ديل ناموا ولا شنو ؟؟؟ آخر مداخلة كانت الساعة 11:31 ولا يا ربي يكون توقيت وين ده ؟؟؟ ولا هااااااااا توقيت قرينتش الزهايمر نسوي شنو ليكم عاد التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 11-04-2011, 12:36 AM #[4596] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين شوق الشوق ياخ تسلمي يا جميلة خبرك معاي وارجي الراجيك!!!!!!!!!!!!!! الله يخليهم للاخبار بعدين كفاية هرشة امس من ابوي و من عمو جعفر والله ببكي ليكم اسي دي نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 11-04-2011, 12:40 AM #[4597] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش الله يخليهم للاخبار بعدين كفاية هرشة امس من ابوي و من عمو جعفر والله ببكي ليكم اسي دي وأنا آآآآآآآآآآآآآآآخر من يعلم ؟؟!!!!!! هو أمس كان في شنو ؟؟؟ وش متعود علي الشمارات سااكت كدي بلا أيتُها شَغَلَه التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 11-04-2011, 12:40 AM #[4598] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف صباحكم زين يا أهل البيت سلام الله ؟؟؟ الناس ديل ناموا ولا شنو ؟؟؟ آخر مداخلة كانت الساعة 11:31 ولا يا ربي يكون توقيت وين ده ؟؟؟ ولا هااااااااا توقيت قرينتش الزهايمر نسوي شنو ليكم عاد صباحك يسعد الشافك ود عم يوسف يعلم الله ليك وحشات كتارات و فاقداك بس عاذراك كيف البنيات و امهن ان شاء الله تمام و كيف انت دا ظاااااااااتك انتو تمحنو الزهايمر و الله نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 11-04-2011, 12:43 AM #[4599] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش صباحك يسعد الشافك ود عم يوسف يعلم الله ليك وحشات كتارات و فاقداك بس عاذراك كيف البنيات و امهن ان شاء الله تمام و كيف انت دا ظاااااااااتك انتو تمحنو الزهايمر و الله الحمد لله آلاف يا بت العم والشوق كتير كنت عاوز أخبر شمار أمس كان في شنو عِلا يعلم الله العيون بقن مزغللات من النُعاس لا باكر أو قولي بعدين ... أها فتكم بعافية ومِن وِزززززززززززززنكم يا الجمهور بندور بنوم وكدي تصبحوا علي ألف خير يا رب التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 11-04-2011, 02:00 AM #[4600] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: حصائيات المنتدى المتواجدون الآن: 48 (الأعضاء 2 والزوار 46) أكبر تواجد بالمنتدى كان: 313 بتاريخ 29-06-2007 الساعة 05:27 PM نبراس السيد الدمرداش, وهاد ابراهيم محمد برااااااااااااااااااااااااااانا نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 11-04-2011, 02:27 AM #[4601] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي أجمل صباح الليله عندي مزاج للقراية و للكتابة عشان كده دخلت عليكم وقلت انشوف الوست ده فيهو شنو اسعد الله صباحكم فيهو اسنافيك التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 11-04-2011, 02:52 PM #[4602] يحي عثمان عيسي :: كــاتب نشــط:: الحبيب فتحي يسعد ايامك وكايس ليك من زمان ومشتاق ليك أيها النبيل المتواجدون يسعد ايامكم التوقيع: أكان ما جور زمان وناسا فهمها قليل شرك أم قيردون كيفن بقبض الفيل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياحليل زولا دفقلي رحو يحي عثمان عيسي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى يحي عثمان عيسي البحث عن المشاركات التي كتبها يحي عثمان عيسي 11-04-2011, 07:55 PM #[4603] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي الحبيب فتحي يسعد ايامك وكايس ليك من زمان ومشتاق ليك أيها النبيل المتواجدون يسعد ايامكم تفتش ليك العافية وتعقد عليك عند مأذون بي بركة سيدي الحسن.. خير أللهم أجعلو خير مالك ياخوي بتفتش ليهو أنا من ناس خرج ولم يعد وما جايب خبر يازول أبشر طلباتك كبها مجابة.. التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 11-04-2011, 08:01 PM #[4604] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش برااااااااااااااااااااااااااانا برانا بنعشق هوانا يا ناس [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=50O1gqkuKWY[/youtube] عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 11-04-2011, 08:32 PM #[4605] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف برانا بنعشق هوانا يا ناس عارف يا عبس كل يوم الزول يسجل حضور هنا ويطلع بس الا انت المسهرك شنو يا حبه Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari صفحة 307 من 374 « First < 207257297306 307 308317357 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 04:46 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.