منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2011, 07:44 PM   #[16]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
يعني شنو الاحراج دا
بخحل
ليه ؟؟
من حقك ياستى !
اى انسان عندو نظرتو ومعايير الجمال بداخلو للطرف التانى
انا شخصيا عندى تفاصيل فى الرجل بالجد قاعدة اتعصب ليها جدا فى الخيارات

بعدبن ياخ ماشفتى اعمامك ناس الحقيبة ديل بفصلو كيف ؟

انا سؤالى المعايير دى بتخضع لى شنو ؟

وهل بتختلف بداخل الانسان وفق مرور الزمن ؟؟



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:47 PM   #[17]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

سمورة الجميلة..
مساءاتكم خير..
بوستك دخلت ومرقت منو كم مرة..عشان أدي نفسي فرصة أمخمخ الموضوع..

ياسمرة..الجسد والروح بيتكاملو بصورة عجيبة..
انا مثلا ممكن يعجبني الرجل النحيف الهادئ..والضخم خفيف الظل..القصير الذكي ..والطويل اللبق..الأسمر الحالم..وال(حلبي) الأنيق..وممكن العكس..وكذا الحال في الإناث..

نحنا غصبا عننا بنحتفي بالروح..وأنا عن نفسي لا أستطيع تسمية مواصفات وسامة وجمال.. وإن كان بالطبع المجتمع بيفترض صور نموذجية للجسد في الجنسين..

بوستك جميل..لكن شكلي حاكون متفرج جيد..ونتابع معاك

دمتي بخير



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:52 PM   #[18]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

كلام خديجة الفوق داك أنا بتفق وما بتفق معاه..

العين ..عليها بما تراه...(أنا مثلا أى زول بشوفنى بقول إمرأة قويّـــــــة )..

--
المعايير ...ثقافة المنطقة


بالنسبة لمقاييس الجسد..اتخيل لى ممكن نتفق أن المرأة الأفريقية، والسودانية ضمنياً يشترط فى انوثتها الإمتلاء بصورة عامة

فى جنوب أفريقيا بسموها
meaty


بالذات امتلاء الردفين والساقين...وعلو الصدر طبعاً

أما المرأة فى العالم الأول ...فغالباً جمالها فى رشاقتها مع تناسق قوامها...





أما فى رأيى الشخصى...فأشجّع الرشاقة مع امتلأ بسيـــــــط ...أو كما اسميه (الجسد الرويان)...لا أحب الردفين والمؤخرة...ولكن أحب الصدر العالى (ما عالى شديد )

يا البرتكــــــــان نهدك مدردم

هذا فيما يخص المرأة (بصورة عامة)



التعديل الأخير تم بواسطة ميسون مطر ; 11-04-2011 الساعة 07:55 PM.
التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:57 PM   #[19]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي




تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:02 PM   #[20]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة

نحنا غصبا عننا بنحتفي بالروح..وأنا عن نفسي لا أستطيع تسمية مواصفات وسامة وجمال.. وإن كان بالطبع المجتمع بيفترض صور نموذجية للجسد في الجنسين..
بوستك جميل..لكن شكلي حاكون متفرج جيد..ونتابع معاك
دمتي بخير
سموح مساء الجمال
عارفة كلامك ده ممكن يكون موضوع اعجاب بالروح ...وذى ماقلتى معاايرة ممكن تكون مختلفه بحسب الشخصية او مانحبو نحنا فى الاخرين .

بس بالنسبة لى معايير الجسد فاعتقد غصبا عننا بتكون فى معايير مطبوعه فى دواخلنا بنحبها فى الاخرين ..
بمعنى انا بصرف النظر عن الروح ، ممكن يعجنى الراجل المتوسط الطول ، متوسط الحجم ، ....الخ من صفات احب احتفظ بيها عشان ماتشوش كتير

ايضا بالنسبة لى معايير جمال الجسد بتكون فى حاجات ثابتة الواحدة مننا بتتمناها بدليل انو معظم البنات بنلقى انهم بسعو لايجاده بشتى الصور ..

والعكس تماما ممكن تكون الاشياء دى منقصة لى ناس تانين ..



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:11 PM   #[21]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

[QUOTE][QUOTE=ميسون مطر;357948

العين ..عليها بما تراه...(أنا مثلا أى زول بشوفنى بقول إمرأة قويّـــــــة )..
-المعايير ...ثقافة المنطقة[/QUOTE]

ده مامنطق ياكنكلوشة !! يعنى انا بقيم نفسى من خلال نظرة الاخرين ؟
اها انا اسع وكت شفتك قلت عليك ( انثى رومانسية جدا ) اها !!


با
اقتباس:
لنسبة لمقاييس الجسد..اتخيل لى ممكن نتفق أن المرأة الأفريقية، والسودانية ضمنياً يشترط فى انوثتها الإمتلاء بصورة عامة

فى جنوب أفريقيا بسموها
meatyبالذات امتلاء الردفين والساقين...وعلو الصدر طبعاً

اتفق معاك ..طيب ليه تفتكرى ؟؟
يعنى المرجعية التاريخية للفهم ده بكون راجع لى شنو ؟


اقتباس:
أما المرأة فى العالم الأول ...فغالباً جمالها فى رشاقتها مع تناسق قوامها...
ده تفتكرى برجعنا لى ايقاع الحياة واختلافو بين البيئات المختلفة !!؟
يعنى الواقع الاجتماعى والاقتصادى بكون عندو دور فى صنع المعايير وشروطة ؟!


[QUOTE]أما فى رأيى الشخصى...فأشجّع الرشاقة مع امتلأ بسيـــــــط ...أو كما اسميه (الجسد الرويان)...لا أحب الردفين والمؤخرة...ولكن أحب الصدر العالى (ما عالى شديد )

يا البرتكــــــــان نهدك مدردم

هذا فيما يخص المرأة (بصورة عامة)[QUOTE]

كده مابكون فى توازن ياحبة بكون الشكل مختل



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:12 PM   #[22]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
طم طم ياكشب ..
احسن ليك ترمى بياضك



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:17 PM   #[23]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

غايتو
أنا في رأيي
أحلى لغة هي لغة الجسد

http://www.youtube.com/watch?v=EP3K6...e_gdata_player



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:22 PM   #[24]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ياصديقتي كيف الاحتفاء به وهويرزخ في القيود؟لغة الجسد عندنا خرساء ومتأذية
فقط سميه حلم الاحتفاء بالجسد



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:31 PM   #[25]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الما فينا بعجبنا ...
والما فيكن .. بعجبكن ...

دي كل الحكاية ...
بلا مقاييس بلا بتيخ



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:35 PM   #[26]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر مشاهدة المشاركة
الما فينا بعجبنا ...
والما فيكن .. بعجبكن ...

دي كل الحكاية ...
بلا مقاييس بلا بتيخ
كدي بالله دي فسرها لينا كيف؟



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:39 PM   #[27]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اجمل ما في المرأة
تلك المرأة التي تمتلك يدين وكراعين عشان تقدر تتحرك وتطبخ
لا احبذ المرأة التي تمتلك حداشر اصبع في يديها وتلاتشر اصبع في ارجلها
ح تاكل حنة كتييرة ياخ
يجب عليها ان يكون طولها متناسق مع ارتفاعها من الارض
وأن لا تكون عريضة فتقفل الباب ولا نحيفة فتضيع مني في زحمة السوق
لا هي بالشعواء في تراكلها ولا هي ابالشقاقة في تفاردها
شوالة حين تكون راجلة فتشهد لها بذلك
و متوار حين تجلس حتى اذا ما رأيتها حسبتها انثى جالسة



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:40 PM   #[28]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
كدي بالله دي فسرها لينا كيف؟
انا ما بفسّر واتا ماااااااب تقصّر ...
بس اي حاجة دايرنها جااااهزة ومقشرة ؟؟؟؟؟



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:41 PM   #[29]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
كدي بالله دي فسرها لينا كيف؟



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:42 PM   #[30]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر مشاهدة المشاركة
الما فينا بعجبنا ...
والما فيكن .. بعجبكن ...

دي كل الحكاية ...
بلا مقاييس بلا بتيخ
شتوري سلامات يا لذيذ
الضلمه لما تجي الكتوف بتتساوي



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:46 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.