اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
انت مشكلتك في الدنيا دي انك صاحب محمد أبو عاقلة ودا السبب البطفش منك الناس..كدي اتبرا منو علنا وشوف حيحصل شنو..
يا عم فتحى ياااااااااااااااااااخ...اتبرا من ابو الفكرة العاقلة؟!!!!! ياخى لو زول خش بدلك امتحان الانقليزى فى الشهادة السودانية لممن كان الباس من 30 وراتب الشهر يوم 29 بتقدر تتبرا منو؟
ياااااااااااخى قول كلام غير ده يااااااااااااخ..........ههههههه
يااااااااااخ تعال اتا خش لى امتحان الشهادة المودانية عشان مودى ومودك يبقالم موديوم واحد.....
لو موافق قول لع
سمح؟
هووووووووووووى انا جايى امسى بطريقة 3-5-2 الغلبت مورينو ..
مساكم انتو حقو الناس يشيلو منو الشاى....بس ساااااااااااااااااااااااى