منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!! اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 10-05-2011, 09:58 PM #[1] wadosman :: كــاتب نشــط:: يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!! غايتو يا الاسمك....عملتها فينا... فتحت علينا طاقه ابو صلاااح الما بتنقفل تانى باخوى و اخوك.. ** غايتو كان ما نجضت الا تاكلوها اقصد الا تسمعوها الصبااح.. wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 10-05-2011, 10:03 PM #[2] wadosman :: كــاتب نشــط:: [rams]http://www.sudanesehost.com/uploads/user_uploads/vipmohdosman2f56/ya_semmir.mp3[/rams] ** لينك الحفظ لا يوجد حاليا... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 10-05-2011, 10:11 PM #[3] سارة :: كــاتب نشــط:: العيون الشافتك ما اسعدها التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 10-05-2011, 10:14 PM #[4] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة العيون الشافتك ما اسعدها لـو رضـاك ينـجز حظوظي يساعدا... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 10-05-2011, 10:15 PM #[5] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة العيون الشافتك ما اسعدها التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 10-05-2011, 10:19 PM #[6] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: نومي قله وعيني جافاها الكرى والأغنيه ابت لي كلو كلو التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 10-05-2011, 10:19 PM #[7] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي انت قول سلام بعدين عوج لى عيوناتك بالله الغنوة رايك فيها شنو التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 10-05-2011, 10:23 PM #[8] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي خيال ما فينا بالله... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 10-05-2011, 10:23 PM #[9] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة انت قول سلام بعدين عوج لى عيوناتك بالله الغنوة رايك فيها شنو ختيره ختيره ختيره التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 10-05-2011, 10:24 PM #[10] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق نومي قله وعيني جافاها الكرى والأغنيه ابت لي كلو كلو اها يا همس لينك الحفظ هنا: يا سمير..لينك للحفظ و الاستمااع wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 10-05-2011, 10:25 PM #[11] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman خيال ما فينا بالله... محمد معانا ما تغشانا التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 10-05-2011, 10:26 PM #[12] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman خيال ما فينا بالله... هعهعهعهعهعهعهعه قوية يا ود عثمان والله ختيييييييرة التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 10-05-2011, 10:29 PM #[13] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي محمد معانا ما تغشانا تخاف يا كبير..؟؟!! wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 10-05-2011, 10:33 PM #[14] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman تخاف يا كبير..؟؟!! العدلي وراح فيها والزول داك برضو راح اها الخيال برضو راح بالطريقه دي التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 10-05-2011, 10:35 PM #[15] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي العدلي وراح فيها والزول داك برضو راح اها الخيال برضو راح بالطريقه دي ههههههههه غايتو صنفناك مع صاحبك الحلبى الكابى الجرسه... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 01:39 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.