منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2011, 02:58 PM   #[1]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي من القائل..؟؟؟!!!



ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!!



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 03:59 PM   #[2]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

[QUOTE=بدور التركي;381387]

واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!

بدور الف مبروك الزواج
عقبال مااااااااااااااااال
و طفل واحد



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 04:55 PM   #[3]
محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محمد مصطفي
 
افتراضي

[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي


واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!

بدور الف مبروك الزواج
عقبال مااااااااااااااااال
و طفل واحد





أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير
بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 04:58 PM   #[4]
محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محمد مصطفي
 
افتراضي

العروس بدور التركي .... سلامات
هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد
بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك
ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته
بتقال المثل ده في الامور الزي كده ....
اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 09:04 PM   #[5]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

[QUOTE=محمد مصطفي;381408]
اقتباس:


أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير
بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك
سلامات محمد
الشوق بحر
الف مبروك الخطوبة على ست الحسن و الجمال
و ربنا اتمم ليكم على خير
انت الصادق
الظاهرعيونى كعبات
اديك العافية



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 07:59 AM   #[6]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

[QUOTE=ام التيمان;381404]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة


واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!

بدور الف مبروك الزواج
عقبال مااااااااااااااااال
و طفل واحد
يا لبوة
ديل ما أسدين
نمرين
نون نمر



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 08:00 AM   #[7]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي مشاهدة المشاركة
العروس بدور التركي .... سلامات
هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد
بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك
ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته
بتقال المثل ده في الامور الزي كده ....
اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة
امكن ما نلقى ليهو سيد
بس ممكن يكون سي السيد

هههههه



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 08:29 AM   #[8]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

السعادة صنع أصابعنا يا بدور
فالحياة لوحتنا التي نزركشها على مزاجنا
فلا تلونينها بغير ألوانٍ تحبينها
كيف ما كان الحال معك


وكوني على ثقة بأن الإنسان / الآخر
هو مثلك أيضاً
بمقدوره أن يلون لوحته وحده
لكنما الأجمل
لو مزجنا الألوان


تحياتي بدور
ومن القلب
لكِ كل الأماني العذبة
بلوحةٍ مزركشةٍ بمزيجِ ألوان


محبتي واحترامي



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 08:52 AM   #[9]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابرا
 
افتراضي

كيف ضل حيطة يا ستهم راجل كامل الدسم تعالي السودان ونعمل ليك مراسم سودانيه مية مية اصلو طولنا من الجبجبة



التوقيع:

[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم

لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة

و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 09:15 AM   #[10]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة


ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!!
امراة فى وحشــة ..





تبريكات لاخيتنا العروس ...



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 11:46 AM   #[11]
زاهر صديق الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زاهر صديق الطيب
 
افتراضي

الأخت بدور التركي ..
أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج ..
وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها
بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان ..



زاهر صديق الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:02 PM   #[12]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

بدور يا عروسنا


بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:47 PM   #[13]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
بدور يا عروسنا


بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها
هموسة يا حلوتنا

ما بتوافق مع النساء العاديات
التفكيرهن منحصر فقط للحاجات ديك



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:49 PM   #[14]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر صديق الطيب مشاهدة المشاركة
الأخت بدور التركي ..
أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج ..
وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها
بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان ..

والباقيات الصالحات ويدتهم وين?



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:50 PM   #[15]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
امراة فى وحشــة ..





تبريكات لاخيتنا العروس ...

امرأة بين العسل



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.