منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار لسعادتهو في عيد ميلادهو.. الطيب بشير طولة عمر اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 3 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 02-10-2011, 07:07 AM #[1] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: لسعادتهو في عيد ميلادهو.. الطيب بشير طولة عمر كل عام وإتا بالف خير التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 02-10-2011, 09:18 AM #[2] جيجي :: كــاتب نشــط:: جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 02-10-2011, 09:20 AM #[3] ابرا :: كــاتب نشــط:: كل سنه وانت طيب يا الطيب التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 02-10-2011, 09:38 AM #[4] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: كل ايامك سعاده يا سعادتو سنه حلوه عليك يابا ان شاء الله دايما بخير وربي يخليك لينا و يديك طولة العمر التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 02-10-2011, 10:14 AM #[5] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش كل ايامك سعاده يا سعادتو سنه حلوه عليك يابا ان شاء الله دايما بخير وربي يخليك لينا و يديك طولة العمر يا بت إتي سمعتي حاجة ولا شنهو التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 02-10-2011, 10:15 AM #[6] سمراء :: كــاتب نشــط:: هابى بيرث تو يو التيب بشير وعمرك طويل ومديد بالسعادة يارب سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء 02-10-2011, 10:15 AM #[7] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي وردة من أطيب زهرة التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 02-10-2011, 10:16 AM #[8] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي كل سنه وانت طيب يا الطيب ودآ من "طيبك" التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 02-10-2011, 10:17 AM #[9] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء هابى بيرث تو يو التيب بشير وعمرك طويل ومديد بالسعادة يارب هيِّ ما قريتها يوتيوب التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 02-10-2011, 10:18 AM #[10] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: يا طيبون بث بقت عليا حكاية.. البيت محروس وستهو تكوس.. وينك تجي تشوف ضيوفك ديل قبل ما يكتروا التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 02-10-2011, 10:55 AM #[11] بله محمد الفاضل :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير يا طيبون بث بقت عليا حكاية.. البيت محروس وستهو تكوس.. وينك تجي تشوف ضيوفك ديل قبل ما يكتروا في مأمورية يفتش عن أريجٍ هارِب وسيأتي أو سوف يأتي يا قول شاعر أغنية ود الأمين... .... أعوامك السعد والطيب يا أيه أعوامك المحبة والجمال التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align] بله محمد الفاضل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بله محمد الفاضل البحث عن المشاركات التي كتبها بله محمد الفاضل 05-10-2011, 02:34 PM #[12] الطيب بشير :: كــاتب نشــط:: الحبايب ألف أهلآ بيكم و شكرا أنا فعلآ كنت في مأمورية و (إحتفلت) بعيد ميلادي في أم شلاية..ريفي مورني..ريفي الجنينة!! وجدت بالمصادفة هذا البوست أعجبني يا سيادتو مخير أن تكون في طرف قصي في الأرض و يتذكرك حبيب من أقصى الأطراف التانية للأرض!! تحيا الأرض..أشكرك و جيجي و زول خرافي و بله محمد الفاضل و نبروسة و سمورة، على قولك، و تحياتي للقاريء الكريم و الحمد لله مافي زول قال العيد الكم؟ التوقيع: -- ------------------------------------------------------------------------------ أنا .. لن أخونَ الحُزن إنّي لن أُقـرّب في الفِداءِ جهالةً قطّـي الأليفْ .. الحُـزنُ أضحى "سيّدي" بعضي و حازَ مكانَكَ المرموقَ في نفسي و حَدَّثَني بأنّـك .. محضُ زِيفْ [align=center]مقالات أخري ل الطيب بشير[/align] الطيب بشير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الطيب بشير زيارة موقع الطيب بشير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها الطيب بشير 05-10-2011, 08:24 PM #[13] wageeda :: كــاتب نشــط:: عمو مخير تحياتي ياغالي التوقيع: هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ،معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس) (نسأل الله لك فراديس الخلود) wageeda مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wageeda البحث عن المشاركات التي كتبها wageeda 06-10-2011, 09:10 AM #[14] Sana Mursi :: كــاتب نشــط:: كل سنه وانت طيب و عمر مديد وسعيد التوقيع: الي جنات الخلد يا خالد Sana Mursi مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Sana Mursi البحث عن المشاركات التي كتبها Sana Mursi 06-10-2011, 11:57 AM #[15] مهند الخطيب :: كــاتب نشــط:: والله ياعم بابكر ماعارف اقول ليك شنو ..... الطيب بشير الله يديو طولة العمر اوكي ... لكن حكاية عيد ميلاد دي واسعة شوية ..... والله بكرة عادي عكود يجي يقول كمان عندو عيد ميلاد !!! يلقاليو وين مثلا 56 شمعة كاملة النصاب ؟ التوقيع: "أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!" غسّان كنفاني مهند الخطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مهند الخطيب البحث عن المشاركات التي كتبها مهند الخطيب صفحة 1 من 3 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 04:04 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.