و الله يا اشراقة مصريين حقارين
وقت داك كنت صغير سنة 2009
مشيت مصر ورشة 3 اسابيع
اها في الورشة ادوني جايزة احسن مشارك
اها المصريين ما رضوا
لاني بالجد كنت حالتي شلش اكتر من هسي
و هسي الجد شنو علي المخدة
اي معتصم الطاهر و قوت القلوب ما قصروا جابوا لي هدوم سمحات
لكن الناس بجوا يبيتوا في البيت و بلبسوهن و تاني ما بجيبوهن
هسي انا بالهدوم القدام و معتصم و قوت انا في حماكم
كيشو و النور جابوا لي ريحة الا كملوها الضهب
اها بتجيبوا تاني و الا افضحكم بالعفن
المهم أدوني الجايزة وسط هيلمانة و الوقت داك انا مسكين
لا بعرف سودانيز لا سودانيات عشان يعملوا لي هلولة
استلمت الجايزة بنفس المسكنة
تقوم يا المصري تنط
(مصر و السودان حاقة واحدة .... و مادام القائزة كانت من نصيب السودان معناها قائزة مصر)
أنا حنبكت و دفر فيني الدم الافريقي
مسكت المايك قلت ليه
(السودان بلد مستقل عنده رئيس (هي يا عمر البنعترف بيك وقت الزنقات), عنده سفارة, عنده شخصية اعتبارية, و الخ من العنده)
المصري عاين كدا قال لي (ما تنسي يا استاذ حافظ عندكم ستونا)
ما عرفت أرد أقول شنو غير (...................) في السر
مصريين حقارين
قلت يا حجة شالوا منك السر