منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2013, 04:42 PM   #[16]
هاني عربي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هاني عربي
 
افتراضي

شكراً جزيلاً حجوج.
حديثك رغم ما فيه من ابتسامة إلا أنه يعيد إنتاج المرارة اليومية المتمثلة في العنصرية. التي لا أدري متى ستنتهي.



أعان الله وطننا ومواطنينا على إزالة كل ما هو سالب.

وزيادة كل ما هو موجب.

تحياتي

لك ولكل القراء.



هاني عربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 05:07 PM   #[17]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

حجوج

سلامات

زازوا بيك !!

غايتو حمار الوحش لو سرقوها طوالى أديها ليهم ؟

كية فيك ..( وفيهو) ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 05:39 PM   #[18]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

غايتو أنا دخلت اللنك ده

http://www.sudanione.com/vb/showthread.php?t=9882

وسجلت أحتجاج .. لقيت عندهم شباك للزوار من الفييسى بوك



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 10:48 PM   #[19]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

علي بالحلال انتي مانصيحة يابتاعت التياب هههههه



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 10:53 PM   #[20]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

قلتي لي قالت ليك راجلك من ضارفور



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 05:55 AM   #[21]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishraga Hamid مشاهدة المشاركة

انا ذاتى حرقت روحى ياساره
تتجازى يا آمنه زول بيقول بغم بالليل ده مافى اقعد زى سارة اختى دى اضحك..

مرة زمااااااااااااااان اشتغلت فى فيينا *خدامة* وست البيت مصرية طيبانه بس وجعتنى لمن قالت لى وهى بتورينى انطف شنو فى البيت وفى المطبخ قالت لى:

شوفى بأة التلاقه دى بيفتحوها ازاى... ده انتو عندكو فى السودان تلاقة؟

انا غايتو ابتسمت لكن بانفجار

اها أولتليى ايه يا آمونة؟
و الله يا اشراقة مصريين حقارين
وقت داك كنت صغير سنة 2009
مشيت مصر ورشة 3 اسابيع
اها في الورشة ادوني جايزة احسن مشارك
اها المصريين ما رضوا
لاني بالجد كنت حالتي شلش اكتر من هسي
و هسي الجد شنو علي المخدة
اي معتصم الطاهر و قوت القلوب ما قصروا جابوا لي هدوم سمحات
لكن الناس بجوا يبيتوا في البيت و بلبسوهن و تاني ما بجيبوهن
هسي انا بالهدوم القدام و معتصم و قوت انا في حماكم
كيشو و النور جابوا لي ريحة الا كملوها الضهب
اها بتجيبوا تاني و الا افضحكم بالعفن
المهم أدوني الجايزة وسط هيلمانة و الوقت داك انا مسكين
لا بعرف سودانيز لا سودانيات عشان يعملوا لي هلولة
استلمت الجايزة بنفس المسكنة
تقوم يا المصري تنط
(مصر و السودان حاقة واحدة .... و مادام القائزة كانت من نصيب السودان معناها قائزة مصر)
أنا حنبكت و دفر فيني الدم الافريقي
مسكت المايك قلت ليه
(السودان بلد مستقل عنده رئيس (هي يا عمر البنعترف بيك وقت الزنقات), عنده سفارة, عنده شخصية اعتبارية, و الخ من العنده)
المصري عاين كدا قال لي (ما تنسي يا استاذ حافظ عندكم ستونا)
ما عرفت أرد أقول شنو غير (...................) في السر
مصريين حقارين
قلت يا حجة شالوا منك السر



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 10:49 AM   #[22]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
غايتو أنا دخلت اللنك ده

http://www.sudanione.com/vb/showthread.php?t=9882

وسجلت أحتجاج .. لقيت عندهم شباك للزوار من الفييسى بوك
اقتباس:
شكرا لك مشرفتنا الرائعة لمياء ...
كلماتك كانت بمثابة القوة التي ولدت في نفسي
( شي من حتى ) مع الوعد بان تكون لك مساحة و للجميع
من خلال هذا القسم واتمنى ان تنال الرضا و الاستحسان ..
مساك نور
غايتوا طارق ببالغ ياانتيمو



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:13 PM   #[23]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
وحيات دينى وايمانى بقيت اضحك زى المجنونة
يابت وحات الله انت كان سرقوك فى عضمك دا وريحونا كان اخير
بعدين سارة شنو البتشوه سمعتها وتدخل واسطة لواحدة من سنجة وعريسها
من ضارفور .
والله المصرية حًرقت روحى النصيحة لى الله
امونة يا قلب اخيتك
انا اديك سر اى محل شفت لطشو قصيدتك السمحة دى وقع فى عينى ما بخلى
لانى وبينى وبينك كم مرة قلت اسرقها انا ظاتى والمافى شنو على قول واحد كان صاحبى زمان اسمو قيقا.
بس برضو المصرية ادبتكgap
إتي أقعدي أضحكي كدا لمن تلقي كلوتك مافيgap
يا بت السودانية ذات اللهجة المصرية مصرتني لمن طلعت زيتي

يعني إتخيلي كل حشرية الشعب السوداني و حبو للتِحِشِر و لزاجة الشعب المصري gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:28 PM   #[24]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishraga Hamid مشاهدة المشاركة

انا ذاتى حرقت روحى ياساره
تتجازى يا آمنه زول بيقول بغم بالليل ده مافى اقعد زى سارة اختى دى اضحك..

مرة زمااااااااااااااان اشتغلت فى فيينا *خدامة* وست البيت مصرية طيبانه بس وجعتنى لمن قالت لى وهى بتورينى انطف شنو فى البيت وفى المطبخ قالت لى:

شوفى بأة التلاقه دى بيفتحوها ازاى... ده انتو عندكو فى السودان تلاقة؟

انا غايتو ابتسمت لكن بانفجار

اها أولتليى ايه يا آمونة؟
واااااي

طبعاً إتخيلت شكلك و هي بتقول ليك عندكو تلاقة في السودان؟ gap

مبالغة

لكين يا شرقرق، الحقارة لمن تجيك من الأجناس التانية ما حارة زي لمن تجيك من ناس بلدك زاتم، يعني مرات بيجونا سودانيات بيتعاملو معاي من فووووق، نظام انا البياعة و هم الزباين، ودي حقيقة ما قاعده أزعل، مره مجموعة نسوان سودانيات جو المحل، إشترو حاجات كتيرة، واحدة فيهم قالت ليهم تعال نخلي الحاجات هنا و نمشي و نجي، واحده فيهم لاوزت قامت التانية قالت ليها: عاااادي ياخ ما البت قاعده
البت قاعده و لوحت بي يدها في إتجاهيgap

هيييي دقيقة قبل ما أنسى
اليوما داك الولد الهندي البينضف الدكان و بيقص القماشات ما جا، قام عمك الهندي الكبير سيد الدكان شال المقشاشة و بدا يقش ، بعد شوية أداني ليها و قال لي قشي، شلت المقشاشة و بقيت أقش و قلبي يغلي، دي ما شغلتي البيدفع لي قصادها القروش، بقيت أقش سطر و أفط سطرgap
قام شال مني المقشاشة و بقى يقش هو، قلت ليو: بالجد انا ما بعرف أقش!!
قام إندهش ليك فيني: البيقش ليك البيت منو؟!
فكيتا فيو: زوجي مسئول من النضافة و انا من الطبيخgap
بعد شوية ضميري أنبني لانو راجل كبير، قمت شلت منو المقشاشة و تميت النضافةgap

اليوم داك كلو انا أتحسر علي رقبتي، رجعت البيت حكيت لي حماضة قام شمت فيني شماتة العدو: آمنة ترا الدنيا دقتكgap لكين إنتي قايله كلنا بدينا كيف ما ياهو بي قش المحلات و غسيل الحماماتgap



التعديل الأخير تم بواسطة حجة امنة ; 23-01-2013 الساعة 12:31 PM.
التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:35 PM   #[25]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
يعلم الله، السودانية والحرامية .. الاتنين عصروا عليك عصرة شديدة خلاص
عصر الجن يا ود أميgap

بالمناسبة (عصرو عليك) دي الماركة المامسجلة حقتك، أعمل حسابك يا مان، عيال الفيِ سي بوك بيجازفوها بيجازفوها gap

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
نسيت أقول ليك، عليك الله لو السودانية اشترت منك، ماتبيعي ليها التلاتة بي خمسين كلو كلو
يسمها تاني كان أديها بي خمسين التلاته gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:41 PM   #[26]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
حجوج هاك البلسم الصباحي دا

[flash=http://www.youtube.com/embed/SaZP_hJsO9c?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]
طبعاً يا أبو الجوج لو قلت ليك ما حتتخيلي

اليوما داك لقيت في تلفوني الفديو بتاع لوحة السودان الكاملة لشادي الخليج

بسمع و بتفرج فيها كدا، كان قعدت أبكي ليك في البص!!!

حسع كان شلتا الفديو الجبتو دا تاني إلا كان يسكتوني بي السكاتهgap

والله يااخواتي الغربة دي دخلت علي بالساحق و الخيابة و البكىgap

http://www.youtube.com/watch?v=oRw2l...e_gdata_player



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:52 PM   #[27]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
والله يا حجوج صاحبتي انتي مسكينة ساكت

المصسودانية إستعفنتك صحي صحي ... وانا في الدنيا دي ما بغيظني إلا السودانيين البغيروا لهجتم في الكلام دي .. نظام شنو ما بعرف ؟؟
ثم انه حرامية النت إستحقروك جدن ياخ

لكن قصيدتك ماااا منقة بس
ممكن أسرقا ؟؟؟؟
يا حبة هي دي لهجتها ما بتعمل في حركاتgap
تكون زي ما قال ليك عمك رافت حلفاوية او دنقلاوية النوع الإتربو من بدري في مصر، انا بعرف كم واحدة من النوع دا حتى في السودان كتيرين، قولي ديل هينين، انا بيغيظني البيتكلمن الوكت كلو بالانجليزي، الواحدة بيكون إنجليزيها زي الواطه و بعد دا تتفلسف ليك، يجن الدكان و الواحده تخش ليك فيني بي الإنجليزي حقهن القاطعاتنو من شبطهن دا، الله لا وراك ليو، بين كل كلمة و كلمة بيحشرن ليك كلمة (يعني) في النص، مرة واحدة جات معاها صحبتا و دايرة تقشر فيها دخلت علي بالانجليزي، قمت مطيت ليها شلاليفي و رخيت عيوني و رديت ليها بالعربي، تااااني إتكلمت بالانجليزي، قلت ليها: إتي حكايتك شنو ما مقتنعت إني سودانية ولا شنو؟! قالت لي: لالا لكن خلاص إتعودنا، لكين إنتي بتشبهي الحبش
بعد شوية جات داخله واحده من عرب الخليج، ديل كمان عجيبين، بيجوك داخلين و يتكلمو بالعربي كانو العالم كلو المفروض يفهمهم و يخدمهم، بقوم أرد ليهم بالانجليزيgap بعمل فيها نهاااائي ما بفهم عربي
قمت رديت للخليجية بالانجليزي، السودانية نططت لي عيونا: إنتي جيتي بتين؟! قريتي في ياتو كوووليجgap

بلا يخمكم يا عيال الفيِ سي بوك



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:59 PM   #[28]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب مشاهدة المشاركة
حجوج الجميلة بت بلدي العاجبانيييييييييييييييييي

والله انا قاعدة تعجبني كتابتك لما تكوني مغيوظة

ياخ الله يبهج ايامك
والله انا جني وجن (اهلنا ديل لكن انا اصلي ما مفتخرة بالعلاقة دي ابدا )

وجني وجن النسوان السودانيات البقلبو لهجتهم
والله اسه انا بلهجتي دي اطق طق ليك كل جنسية
وقيل اولاد سام
واقدل بالتوب في نص السوق وهن صارات لي
ياخ نحنا ديل مفوقعين ياحجوج تعالي فشينا ياخ

اها نجي لعيال في سي بوكي
الله يجازيهم
هو الواحد مماعارف انو النت ده بفضح
غايتو الله يستر من كليواتنا
الفطعطيهن بالضحك
اسعدك الله ياسودانية اصلية
قلتي لي جمعتي كل الثقافات
ست الناس القيافة الفايتا النسوان مسافة

النسالك يا بت أمي، السودانيات ديل مرات كدا عندهن الفلسفة و الشنة الناتجة عن هذه الفلسفة، غايتو هنا عندنا عينات، الله لا وراك gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:01 PM   #[29]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
حجة أمنة أديكى سر .. كتابتك متعة ما بعدها متعة .. أنشاءالله يسرقوكى كل يوم .. والمصرية الحلفاوية عافى منها جابت كسافتك

مشتاقين ياخ
يا عمك ما عصرت علي بي حركة الصفقة فوووق دي؟! gap

شنو إن شاءالله يسرقوكي كل يوم دي

بالاكتر يا مان



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:03 PM   #[30]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
الغالية حجوج..لورفدونى..ذنى فى رقبتك

متعك الله بالسعادة ياختى
البديرررري يا زول فقدناك والله gap

الله يبارك فيك و يديم عليك الصحة و السعادة .



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:08 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.