منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2010, 12:56 PM   #[1]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي الا مهما الريدة تغلي

[flash1=http://www.youtube.com/v/fZmxGiiHhQY?fs=1&hl=en_US]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 01:52 PM   #[2]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

روعه يا جيجي سمع وشوووووووووووف



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 06:47 PM   #[3]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي
اقتباس:
روعه يا جيجي سمع وشوووووووووووف

ابرا
شكرا لمرورك العطروالله اليوم من الصباح معلقة في ندى القلعة
ماعارفة ليه
وشوف هنا

[flash1=http://www.youtube.com/v/dLGS8rCxKUk?fs=1&hl=en_US]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]





imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 07:19 PM   #[4]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا سلااام على ندى القلعه فى فوطه الشرق...

شكرا جيجى على تعطير ذا المساء بهذا الشغل الجميل

بالجنب...
colors on the video are matching
the new design of the board>>>>



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 08:01 PM   #[5]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

الاخت جيجي
سلامات
بصراحة ندى غنايا جدا
والتطريب عندها عالي
في جماعة اصحابي مثقفاتية
ما بتكيفو ليها
يا زولة انا مالي بيهن
انا بتكيف ليها
شكرا لك



عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 08:07 PM   #[6]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
الاخت جيجي
سلامات
بصراحة ندى غنايا جدا
والتطريب عندها عالي
في جماعة اصحابي مثقفاتية
ما بتكيفو ليها
يا زولة انا مالي بيهن
انا بتكيف ليها
شكرا لك



اجمل شيء انه مساحة التذوق تكون ممتدة
وسواحة

ندي غناية وبتخاطب شيء فينا
شكرن لمرورك



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 08:11 PM   #[7]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
اقتباس:
يا سلااام على ندى القلعه فى فوطه الشرق...
اقتباس:


شكرا جيجى على تعطير ذا المساء بهذا الشغل الجميل

بالجنب...
colors on the video are matching
the new design of the board>>>>



جميلة الشرق بكل مافيها ومن فيها
اذكر انه في الثانوية كان عندنا حفل مثلت فيه الشرق
وتلفحت هذه الفوطة الانيقة حقا



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 09:02 PM   #[8]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

جيجى.
عرجونة الزمن الندى....
تعرفى...
ان التخطى..فى كل الظروف ...قاسى.ومستفز.ومحبط...ومهلك..!!
وخاصه فى دنيا الغرام...
ان يرحل فيض المشاعر.فى قسوة الهجر..
دى اقصى حالات العذاب..
سيدتى الجميله..
اختيارك للاغنيه...
فيه رهف الاحساس.....
فى ترسيم تفهم اشاراته..
وانت بريه يا ست الحسان...
من عذاب الهجر ..والحرمان..
ما انت جنه..ودانيات قطوفها....
كثافة الاعزاز ..
وتسلمى.من كل شر...



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 09:33 PM   #[9]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم
جيجى.
عرجونة الزمن الندى....
تعرفى...
ان التخطى..فى كل الظروف ...قاسى.ومستفز.ومحبط...ومهلك..!!
وخاصه فى دنيا الغرام...
ان يرحل فيض المشاعر.فى قسوة الهجر..
دى اقصى حالات العذاب..
سيدتى الجميله..
اختيارك للاغنيه...
فيه رهف الاحساس.....
فى ترسيم تفهم اشاراته..
وانت بريه يا ست الحسان...
من عذاب الهجر ..والحرمان..
ما انت جنه..ودانيات قطوفها....
كثافة الاعزاز ..
وتسلمى.من كل شر...



تعجزني دوما
فلا اجد الكلمات المناسبة لكل هذا الفيض الذي تغمرني به
لك دوما مودتي والتجلة



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010, 11:35 AM   #[10]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي

ابرا
شكرا لمرورك العطروالله اليوم من الصباح معلقة في ندى القلعة
ماعارفة ليه
وشوف هنا

[flash1=http://www.youtube.com/v/dLGS8rCxKUk?fs=1&hl=en_US]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]






دستور يا اولاد ماما جيجي بالطريقه دي بتكتلي ليك زول



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010, 11:47 AM   #[11]
imported_أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman



جميلة الشرق بكل مافيها ومن فيها
اذكر انه في الثانوية كان عندنا حفل مثلت فيه الشرق
وتلفحت هذه الفوطة الانيقة حقا



انا كت حاضر الحفل دي ... تصدقي ؟



imported_أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010, 02:07 PM   #[12]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman



جميلة الشرق بكل مافيها ومن فيها
اذكر انه في الثانوية كان عندنا حفل مثلت فيه الشرق
وتلفحت هذه الفوطة الانيقة حقا



انا كت حاضر الحفل دي ... تصدقي ؟



اها لقيتني كيف يااسامة



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:54 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.