04-04-2010, 09:20 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ اسماعيل احمد
يادكتور عليكم السلام بث مساءك خير ما ظهرت
ياعمي سوكن كسروا الطليان في الحرب العالمية التانية
الناس كلها متصلة وما بتشارك وفي نس بتفرج من برة والله لما الشبكة
كان مليت ليك بوستات دي مشكلات
استني شوية بجوك بس عملين يتعزز الليمون
|
حافظ يا حبيب...
مساء الخير
الجماعه ديل شكلهم ضاربين باميه...
تعال ابيع ليك البوست دا...شكلو بقى ما عندو سيد
و التسجيل و شهاده البحث على انا ما عندك مشكله..
|
|
|
|
|