[align=center]
من الجراب الجوه...
و شويه ملح للتشويق...لن نفصح عن الاغنيه ولا عن الفنان..!!
الاغنيه مشهوره بدون ادنى شك...!
تسمعوا بس...و بعدين نشوف قولكم شنو..؟؟![/align]
[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/taal_alina_furagkm.wma[/media][/align]