اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz
اتا ده معقول تشخت لى كده وانا ود ملتك؟
يااااااااااااااااااااااااااااخى معقولة
كدى حاول اتزكر ياخ؟
مساءكم عامل شيرنغ مع سماكم
دكشنرى:
ود ملتك=ود حلتك
|
سكااااااب ياخ
خوة اسكاب الحدها الباب قال ليك
اسي المشخت للتاني منو
وحياة شيخي كتية الخوتو زي خوة الجريوات داك
بسأل منك كل طائر مرتحل