[frame="7 50"]
..كنت تدركين...ان ما بيننا.لا يتعدى سوى ان يكون حلم الامنيات...
فوارق الربيع. المخضر...وهطول .الخريف الماطر..ومواسم مسافات البعاد واقعا .وحقيقة.ومسافات
انت مثل رعشة ذلك الامل الذى خفق..واشتعل.واختفى....!!!كنت ارتضيك..رؤى من ظلال ماضى مخضر تهمى..وتهش..وتبش..وتتشكل..
وكنت اعرف ان عمر الزمن بيننا .قصير.وحسير.ومنكسر..برغم كل تلك المعارف..اشعر بانك قد انتزعت من روحى انتزاعا...فبليغ الجرح سيظل ينزف..مادام فى العمر..رمق وخفق...وارتعاش...وستبقين مثل تلالآ ذلك الصبا
الذى نرقبه..ونحن ندرك..انه لن.ولن..ولن.يعود ليشرق ثانية..ابدا...!!
http://www.youtube.com/watch?v=A5fMU5Y15XI
[/frame]