19-01-2009, 07:18 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين سعد ابوبكر
تحياتي لك ولكل الاسايطة . نرجو اتحافنا من ارشيفك الجميل الذي يعيد لنا ذكريات حلوه مرره.
|
[align=justify]الاخ العزيز امين سعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارحب بك بين اخوتك وادعوا جميع الاسايطة بترحيب احد رموز اسيوط الاوائل شويه لقيت لي واحد من جيلنا ولو انه اصغر مني بالمناسبة ماداير اقول كل الاسايطة الفي البوست اصغر من حتى عازف الاورج لكن ايهاب ماعندك عذر للغياب واحد من الشباب الي عاصرك ظهر مرحب بك مرة اخري رفيق الدرب وزميل شقة ام رامز مع الاخوان عصام تفاحة ووجدي ميرغني محجوب اللذي علمت من الاخ امين سعد متابع للبوست وهنا اوجه له رسالة بالاشتراك معنا حتى تنصهر كل الاجيال في بوتقة هذا البوست وللذين لم يلتقوا بالاخ امين هذه صور للاخ امين
لكم الف تحية وإلى لقاء [/align]

|
|
|
|