صغيرتي إيمان تبلغ ربيعها الثالث .. كل العمر حبيبتي
في كل عام ..
نوقد شموع جديدة
ونطوي ايام خوالي ..
ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ...
مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة ..
صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر ..
موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله..
امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح
وإيقاد مئات الشمعات ..
وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير
وصحة وعافية جيدة ..
ابو إيمان
التعديل الأخير تم بواسطة الوليد احمد ; 13-07-2009 الساعة 10:41 PM.
|