سلامات
انا بشوف انو النور يوسف وعكود لباسين توب الادارة
اكثر من اللازمين لانو انا ذاتي بتعامل معهم في حدود
وبرضو عارف انهم الزناس
العم النور تعليقاتو مابقدر ارد عليها بس ما يكون زعلان
يا ابو السعادة
بعدين يافيصل سعد نحن بقينا برا القائمة ولا شنو
تحــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات للجمعيع
|