نزل لى برنامج عجيب فى الجهاز نتيجة غلطة وهبيش منى ساى
بتاع انتى فايروس اسمو antivirus8
وحلف بدين ابوهو مايتمسح وك لمرة بجيب لى شاشه مزعجة بانو اشترى
ومسح لى كم حاجه ولخبت لى البلد كلها ....
المهم شكلو مابمرق الا افرمت ال C
وانا ماعاوذه افرمته اسوى شنو ؟؟
بسرعه اوع تطنشونى ياخ
