منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-07-2006, 08:57 PM   #[1]
mime
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي الوليد وأم إيمان (مبروك أول)

صباح اليوم ، صحوت على نغمة المخصصة للرسائل بالموبايل خاصتي

وأنا أغالب ما تبقى من نًعاس من جراء سهرة (لمة سودانيات ) بالامس ، وافتح احدى عيني بعد مكابدة ، تاركا الاخرى مرتاحة ، كغول كبير

احاول التقاط كلمات الرسالة ، بدأت أقرأ الكلمات ، بعد ان اتممت الرسالة قفزت من سريري كمن لسعته حية ،

أعيد قراءة الرسالة مرة اخرى :


أكرمنا الله بمولودة جميلة ، حفظها الله من كل شر ، وجعلها لنا قرة عين

الاخ الوليد / الاخت (أم إيمان ) استقبلا اليوم زهرة لطيفة ، أطلت علي أبوين ينتظرانها بلهفة وشوق ،

ظللنا نتابعها معهما .

الاخ الوليد / الاخت (أم إيمان)

لا أملك الا أن اردد معكما ، حفظها الله من كل شر ، وجعلها قرة عين لكم ، ومتعكما الله وأياها بالصحة والعافية

وطول العمر .

وحمدا لله على سلامة الاخت ام ايمان والمولودة

التهنئة موصولة لعم البتوتة (المهندس)


ابو الحسين : أهو أم ايمان بقت أم ايمان ، باقي انتا يا أبوي يا أبو الحسين

طفاااااااااااسة :
الوليد ، عليك الله كلم أم ايمان تخلي لي كورية (.....) كبييييرة ، سمح ؟؟؟



التوقيع: [align=center]لو كان مخاض الحرف الواحد
مثل مخاض الأم إذ تحبل بالأبناء
لمنحنا الأحرف والكلمات بكل سخاء
وملأنا راح الكون قصائد

الأنسان : جمال محمد إبراهيم
[/align]
mime غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:55 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.