اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
عارف يا عبس
كل يوم الزول يسجل حضور هنا ويطلع بس 
الا انت المسهرك شنو يا حبه
|
امين مساء الخير
انا خليني قدمته انت الجديد المسهرك شنو ؟؟؟؟
بسمع في موسيقي مع مشاهدة مناظر جميله شايف الرومانسية دي نور الاوضه اصفر وخاتي لي جمبي بيره باربيكان جو خليهو ساكت
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=mnjxrZ6aXU0&feature=related[/youtube]