اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ايران والسلاح النووى مهداه لشليل العذيذون اللذيون واساكة صاحبى
ملطوشة من سودانيزاونلاين

|
البت دي حلوة لمن حلاوتها زادتها شنا
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك
بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟
في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان
اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات
يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا
يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟!
طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان
بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا
فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^