اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
عليه سنلجأ للائحة (إن كانت مستوفية لمثل هذه الحالة) وبالعدم يظل التشاور قائما ً بخصوص وضع الأخ آدم (خال فاطنة) حول ترشحه لعضوية مجلس الإدارة.
وشكرا ً.
|
تحياتي شبارقة
اتمني انو تكون اللائحة مستوفية (لمثل هذه الحالة) بالايجاب , أو بالعدم أن يثمر التشاور بامكانية ترشيح العضو خال فاطنة