08-04-2014, 12:20 PM
|
#[16]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
والله يا دكتور حسن أهو بنسمع بحكاوي زي دي كتير
لكن ما زالت أسئلتي قائمة ،،،
وبرضو حكاية الجعلي الحلف طلاق بإنو لاااااااازم يقطعوا رجله التانيه ،،
بسسسسسسسسسسسسس عشان الــ ( نسوان ) زغردن ليه دي ،،
هل هي شئ ممكن الواحد يفتخر بيه يعني ؟؟
|
ما نيابة عن الخال لكن هاك اسمع قولي انا دا...
ايوا ياناصر بنفتخر بيهو
وكمان ماحصري على الجعلية
هسه تعال اقطع كراعي اليمين وجيب ليك مرتين يزغردن عشان احلف عليك تقطع التانية
ولو ماقطعتها بقطعا براي قدامك
اها شنو ليك
اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................
|
|
|
|