سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الأعزاء ليكم التحية و ما شاءالله البوست منور بيكم بدون ذكر للأسماء لأنكم أسايطة و دي براها كفاية و لكن لا بد من الترحيب المتأخر بود البيك بمناسبة زيارته للدوحة دوحة العرب كما يسمونها طبعا زمن طويل ما شفته و الظاهر عوامل التعرية ما راغبة تعرج عليه (بختك ) و لكن العاجبني فيه إنه لا زال ذو ذاكرة حديدية و ماشاءالله عليه طبعا أنا بكون فاطي سطور كتيرة
يمكن لأنو الواحد قاب قوسين أو أدني يكون ديناصور واحياناً أقول إنو رجلنا ما كانت مآخدة علي ناس الجامعة الجديدة خوفاً من لسان ناس زاهر وآخرين و لربما لأشياء أخري صدقوني الواحد سعيد يستعيد ذكريات أشخاص كَثر لم يقابلهم فلكم الشكر علي هذا العطاء ....
ود اللمين طولنا ما سمعنا صوتك لعل المانع خير ( و المشغوليات ديك و بقت خفيفة) و الله زعلان و أنا ما عارف ؟؟
و تاني حاجة يا أسايطتنا العزاز أنا بثني علي كلام الأرباب حاولوا تنفيذ إقتراحه علي أرض الواقع كي يكون كياننا علم و ليس علم و السلام و لكن علم علي راسه نار شعاع للمجتمع السوداني ككل (الموحد) و لكم أنتم حينما تعودون للوطن و تجدون أسيودان في إنتظاركم....
و دمتم......................
|