اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck
[align=center] زاهر .. سلامات ..
نوّرت الدار بعد غيبه ..
تعرف يا زاهر صاحبك الأدروب ده كلامو صاح .. حيث قام أحد "البباراتسى" بإلتقاط هذه الصوره للأخ كيشو مع أحد الجواسيس ..
(يتعاطون كان طشمه الله تعلم) .. 

رغماً عن التغيّرات فى التضاريس والملامح الجغرافية إلا أنه تبقى نفوسنا كما هى (لا غيّرتنا الظروف ولا هزتنا محنه)
صورة مع الوجيه كيشو ..[/align]
|
-----------------------------------------------------
سلام لجميع الاخوه..
والحمد لله بعودة زاهر..ومنتظرين ظهور د./ رمزى عثمان
ود البك..(لا غيّرتنا الظروف ولا هزتنا محنه)
تصور كيف يكون الكلام لو ما كنت اسيوطى..