اليوم بينكم وغدا يطوينا الثرى
[align=right]اخوتى فى منتديات سودانيات
السلام عليكم والرحمة والبركة
انضممت الى منتداكم العامر بحسكم
راجيا منكم قبولى وسطكم قلم مشرع من اجل كلمة الحق وانشاد الحرية والعدل وان كان باضعف الايمان
دمتم فى خير وعافية ومنتداكم فى شموع ورفعة دوما[/align]
|