منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار مفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــأة اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 22-09-2008, 11:30 AM #[16] منال :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة [align=justify]أنا غايتو والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي [/align] فارس الحوبة ... انت ما غلط سااااااااااااى كده التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 22-09-2008, 11:31 AM #[17] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة [align=justify]أنا غايتو والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي [/align] أبقا على واحدة عشان نجاوبك فراسة والا شطارة؟ التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:34 AM #[18] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom يافيصل قلنا أحسنو الظن ياخ حبابك رشا الظاهر رفع البوستات دة من صلاحية المراقب ...شايفا زعل كيف؟ تاني جاب سيرة البحر تزعل من منو و تزعل في شنو كل الناس هنا كل الناس صحاب كل الناس اهل .. تعرف يا وضيئ انا احسن لبوستك دا اقيف هنا، لانه لو استرسلت معاك ما استبعد انك و الجمهور الكريم تقولوا عرفت المفاجأة بصلاحيات ادارية و كدا لكن تلقوها عند الغافل ،، و ابو مناهل يشمها قدحة التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 22-09-2008, 11:42 AM #[19] jezabell :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة حليلنا احنا وجوهنا اذاعية رشا أنا شاكّة فيك وجهك تلفزيوني.. تصدقي انا زاااتي شكيت في روحي لكن المشكلة قالوا لي انتي ما بنطلعك ع الهوا الا في الفطر غايتو jezabell مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى jezabell البحث عن المشاركات التي كتبها jezabell 22-09-2008, 11:43 AM #[20] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد تاني جاب سيرة البحر تزعل من منو و تزعل في شنو كل الناس هنا كل الناس صحاب كل الناس اهل .. تعرف يا وضيئ انا احسن لبوستك دا اقيف هنا، لانه لو استرسلت معاك ما استبعد انك و الجمهور الكريم تقولوا عرفت المفاجأة بصلاحيات ادارية و كدا لكن تلقوها عند الغافل ،، و ابو مناهل يشمها قدحة أنتو يا(أمراءنا) ما قاعدين تقروا لو عترت بغلة في العراق ديك هسي ابو مناهل دة مش من الجمهور ومن حقو يعرف ؟ التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:45 AM #[21] شبارقة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom أبقا على واحدة عشان نجاوبك فراسة والا شطارة؟ [align=justify]أنا غايتو مرة شفت بوست هنا عن موضوع في الإمارات وكان بالصورة وبدون صوت (نسيت إسم البوست لكن كان من د. مهدي الأمين) وكانت الأخت / نعمات متولية موضوع التقديم والمقابلات الإذاعية والتلفزيونية .... أها شطارة ولا ّ فـِراسة ؟ [/align] شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة 22-09-2008, 11:46 AM #[22] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال فارس الحوبة ... انت ما غلط سااااااااااااى كده منال شنو يا مهيرة؟ أعملي حسابك وحساب الحصان والسيف التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:47 AM #[23] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة حليلنا احنا وجوهنا اذاعية رشا أنا شاكّة فيك وجهك تلفزيوني.. ما العينة باينة .. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 22-09-2008, 11:48 AM #[24] jezabell :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر ما العينة باينة .. نتيجة الفحص متين؟ jezabell مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى jezabell البحث عن المشاركات التي كتبها jezabell 22-09-2008, 11:49 AM #[25] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة [align=justify]أنا غايتو مرة شفت بوست هنا عن موضوع في الإمارات وكان بالصورة وبدون صوت (نسيت إسم البوست لكن كان من د. مهدي الأمين) وكانت الأخت / نعمات متولية موضوع التقديم والمقابلات الإذاعية والتلفزيونية .... أها شطارة ولا ّ فـِراسة ؟ [/align] كدة تستحق الأتنين لكن في بوست د. مهدي الأمين بس التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:51 AM #[26] أمير الشعراني :: كــاتب نشــط:: [frame="7 80"] أنا والله والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي زى شبارقة..![/frame] التوقيع: [frame="7 80"]أنت رحوم إذا أعطيت .. لكن لا تنسى وأنت تعطي أن تدير وجهك عن الذي تعطيه فلا ترى حياءه عارياً أمام عينيك[/frame] أمير الشعراني مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أمير الشعراني زيارة موقع أمير الشعراني المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها أمير الشعراني 22-09-2008, 11:55 AM #[27] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشعراني [frame="7 80"] أنا والله والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي زى شبارقة..![/frame] أمير شنو ياخ قول أنا شاطر مصدقنك بس بدون صور ياخ التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:58 AM #[28] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom أنتو يا(أمراءنا) ما قاعدين تقروا لو عترت بغلة في العراق ديك هسي ابو مناهل دة مش من الجمهور ومن حقو يعرف ؟ طيب ما تكلموا انت سيد البوست و سيد الخبر ولا داير تنبشني و تبهتني لا ايدي لا كراعي كدي جلي بغل العراق و ركز مع التخمينات الرز الجاتك دي و اقترح عدم التسرع بالاجابة مهما كثر اصحاب الفراسة و الشطارة الاعزاء .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 22-09-2008, 12:02 PM #[29] jezabell :: كــاتب نشــط:: امممممممممممممممممك الموضوع دا جاااااااري وما بعييييد نلقى صور انجلينا بت جولاي منزلة بجاي يا عمك ما تقول اسمو قبل الهوا ما يقسمنا ياااااااااااخ jezabell مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى jezabell البحث عن المشاركات التي كتبها jezabell 22-09-2008, 12:04 PM #[30] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد طيب ما تكلموا انت سيد البوست و سيد الخبر ولا داير تنبشني و تبهتني لا ايدي لا كراعي كدي جلي بغل العراق و ركز مع التخمينات الرز الجاتك دي و اقترح عدم التسرع بالاجابة مهما كثر اصحاب الفراسة و الشطارة الاعزاء .. خليك من الصحفيين ديل انتا ماقعد تسمع بي الكلام دة (دة كلام جرايد) أمير دة بيكون صايم باقليك؟ التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم صفحة 2 من 3 < 1 2 3 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:06 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.