الشاعر عوض احمد خليفة
كيف يهون.. عندك خصامي
ترضى من عيني تغيب
وانته بيك أسباب سعادتي
وانت أكتر من حبيب
شفته بيك الدنيا نايره
عشته فيك أملي الخصيب
إنتَ احلى من الأماني
لما تغمرني وتعربد
وأحلى من طير الخمايل
لما يتمايل يغرِّد
ومن جميلة جديدها تمَّ
لما تتثنى وتزغرد
إنتَ يا أحلى الحبايب
ما بتخون حبي وتبدِّد
عشرتي.. وباقات حناني
قلبي بيك دايماً معيِّد..!
اليوم تدخل الاغنية المهداة غرفة العمليات و تجرى العملية على يد النطاس هاشم صباحا نلتقى بنتيجة التشريح و الى ذلك الحين مودتى
ممكن اطلب
هاشم قال شنو ما بتخون و اضاف
قلبى بيك دايما معيد
داير ود الخليفة يوصل لينا شنو و استوقفتنى (معيد) وممكن اوزنها مع الكضبن
|