الأخ العزيز حاتم ..
قرأت بمزاج عالي الكتاب المرفق (أزمة الهوية في شمال السسودان) د.الباقر عفيف ..
هذا والله من أجمل ما قرأت عن موضوع إشكالات الهويّة ..مؤخّرا ..
ولأنه يجيب علي أسئلة كثيرة وردت بهذا البوست ..
أرجو لو تكرّمت بإقتباس بعض النقاط الواردة فيه ..فهو يحكي وكأنّه يشارك معنا في هذا الحوار ..
___
أكرر شكري لك علي البوست وعلي هذا الكتاب الكنز ..
|