منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة صفحة 178 من 374 « First < 78128168177 178 179188228278 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 27-02-2010, 11:20 AM #[2656] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك ازيك يا نبراس .. اخوك هسي مساعد متفرج بمزاج .. كدى خلينا النشوف جر الحبل عند ( روفي ) وودسعد بعدين بنتسمق ... !! سلام يا ود عمك و تابع كويس البشوتوا الخواجة و الجيلي، و انا و روفي بنلم الكور ليس الا،، و انت اقعد مطمن و سحر الريل يجنن التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 01:03 PM #[2657] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد و انت اقعد مطمن و سحر الريل يجنن سحر منو ... ؟ التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك 27-02-2010, 01:08 PM #[2658] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك سحر منو ... ؟ [align=center][/align] [align=center]هنا يا باذخ [/align] [align=center][flash=http://www.youtube.com/v/48J7l03Po1U&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align] التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 01:15 PM #[2659] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: ودعمك اللحن جميل والصوت حنين جدا و( مفرح ) خالس .. !! تسلم التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك 27-02-2010, 01:32 PM #[2660] wadosman :: كــاتب نشــط:: [align=center]اها يا جماعه نشوت على وين..؟؟؟!! لكن سهر النهار ما عندكم...[/align] wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 27-02-2010, 01:45 PM #[2661] احمد زين :: كــاتب نشــط:: سلام مربع لكل الحضور بالامس كانت هناك محاولة لتخوير هذا البوست الباذخ هذه الحاولة التخويرية كانت بقيادة راس الحربة الخواجة فتحي وصانعي الالعاب سمراء و الجيلي ونشكر الساهرة نبراس على اجادتها لخانة الثيرد باك ولولاها لكان هذا لبوست في عداد الاندايات كما نشيد بنزاهة الحكم الدولي فيصل سعد الذي عمل جاهدا على التصدي لكل اللعبات الخشنة التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 27-02-2010, 01:51 PM #[2662] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين سلام مربع لكل الحضور بالامس كانت هناك محاولة لتخوير هذا البوست الباذخ هذه الحاولة التخويرية كانت بقيادة راس الحربة الخواجة فتحي وصانعي الالعاب سمراء و الجيلي ونشكر الساهرة نبراس على اجادتها لخانة الثيرد باك ولولاها لكان هذا لبوست في عداد الاندايات كما نشيد بنزاهة الحكم الدولي فيصل سعد الذي عمل جاهدا على التصدي لكل اللعبات الخشنة انت باين عليك كنت ضارب مريسة ملخبتة بي سمسمية كاربة الخلتك تشوف غلط..ياخوي نبراس وفيصل هم الكانو بحرشونا وأرجع للمداخلات بتاعتم عشان تشوف تحريش فيصل بالذات الشجعني علي ارتكاب المعصية وقال لي اسوق معاي رأفت وبابكر وأنا ما رضيت الا أسوقك انت وأبو أماني معاي ومعاكم الجكس بتاعكم.. غايتو خيرا تعمل شرا تلقي التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 27-02-2010, 01:51 PM #[2663] wadosman :: كــاتب نشــط:: [align=center] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين سلام مربع لكل الحضور بالامس كانت هناك محاولة لتخوير هذا البوست الباذخ هذه الحاولة التخويرية كانت بقيادة راس الحربة الخواجة فتحي وصانعي الالعاب سمراء و الجيلي ونشكر الساهرة نبراس على اجادتها لخانة الثيرد باك ولولاها لكان هذا لبوست في عداد الاندايات كما نشيد بنزاهة الحكم الدولي فيصل سعد الذي عمل جاهدا على التصدي لكل اللعبات الخشنة حالتو..؟؟ يا زول امشى لقرأ لورا شويه...يا زول بوستيك شبع خور بس روحو روح كلب...[/align] wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 27-02-2010, 01:58 PM #[2664] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman [align=center] حالتو..؟؟ يا زول امشى لقرأ لورا شويه...يا زول بوستيك شبع خور بس روحو روح كلب...[/align] هسي لو اديتنا حاجة لهاشم ميرغني ما اخير من نقتك دي و لو تابعت الخواجة بوديك خور ابوعنجة و بمرقك بابكدوك التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 01:59 PM #[2665] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي انت باين عليك كنت ضارب مريسة ملخبتة بي سمسمية كاربة الخلتك تشوف غلط كدي يا خواجة وريني العالم دي جات متين؟ وانا كنت صاحي لحد الساعة اتنين ونص صباحا!! التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 27-02-2010, 01:59 PM #[2666] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي انت باين عليك كنت ضارب مريسة ملخبتة بي سمسمية كاربة الخلتك تشوف غلط..ياخوي نبراس وفيصل هم الكانو بحرشونا وأرجع للمداخلات بتاعتم عشان تشوف تحريش فيصل بالذات الشجعني علي ارتكاب المعصية وقال لي اسوق معاي رأفت وبابكر وأنا ما رضيت الا أسوقك انت وأبو أماني معاي ومعاكم الجكس بتاعكم.. غايتو خيرا تعمل شرا تلقي انت ماك محتاج تحريش، مهوش خلق الله من 64 قبل ما تطش يا لذيذ التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 02:02 PM #[2667] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman [align=center] حالتو..؟؟ يا زول امشى لقرأ لورا شويه...يا زول بوستيك شبع خور بس روحو روح كلب...[/align] [align=center]لسة يا ودعثمان بدري علي لخور الخور هنا بعيييييد تمشي لامن نفسك اتقطع او بضربة جزاء صريحة يشوتها الخواجة ويكون القون واقفة فيهو واحدة من الجكس[/align] التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 27-02-2010, 02:04 PM #[2668] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين كدي يا خواجة وريني العالم دي جات متين؟ وانا كنت صاحي لحد الساعة اتنين ونص صباحا!! يا باذخ عمك دا ما يوهمك ساي، دا آخر بوست يمشي الخور لان الحبرتجية هنا يعرفون الفرق جيدا بين الونسة و الفكاهة و المرح، و الفوضى و الخرمجة و المكر و المطاعنة، لذلك اعلناه راكوبة الونسة الحميمة .. و الطرب و الترطيب .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 02:05 PM #[2669] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين [align=center]لسة يا ودعثمان بدري علي لخور الخور هنا بعيييييد تمشي لامن نفسك اتقطع او بضربة جزاء صريحة يشوتها الخواجة ويكون القون واقفة فيهو واحدة من الجكس[/align] واحده من الجكس التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 27-02-2010, 02:06 PM #[2670] wadosman :: كــاتب نشــط:: [align=center] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد هسي لو اديتنا حاجة لهاشم ميرغني ما اخير من نقتك دي و لو تابعت الخواجة بوديك خور ابوعنجة و بمرقك بابكدوك هههههههههههههههه الليله كنت مقيل فى خور ابو عنجه او بالاصح قريب منو... لو ما اليوم يوم سبت كان غشينا عوضيه سمك.. ما تسرح يا حبيب....!!![/align] wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman صفحة 178 من 374 « First < 78128168177 178 179188228278 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 06:13 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.