منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2010, 11:52 AM   #[1]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**

[align=center]
من الجراب الجوه...

و شويه ملح للتشويق...لن نفصح عن الاغنيه ولا عن الفنان..!!

الاغنيه مشهوره بدون ادنى شك...!

تسمعوا بس...و بعدين نشوف قولكم شنو..؟؟![/align]

[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/taal_alina_furagkm.wma[/media][/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 11:57 AM   #[2]
هيفاء عبدالستار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيفاء عبدالستار
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
[align=center]
من الجراب الجوه...

و شويه ملح للتشويق...لن نفصح عن الاغنيه ولا عن الفنان..!!

الاغنيه مشهوره بدون ادنى شك...!

تسمعوا بس...و بعدين نشوف قولكم شنو..؟؟![/align]

[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/taal_alina_furag

km.wma[/media][/align]


ود عتمان صباحك ورد ....

أدوني رابط ...

شكل الغنيه عجيبه ...



التوقيع: [frame="7 80"][align=center]إني مهرتك خافقي
فافرد ذراعيك احتويني[/align]

[align=left]هيفاء[/align]
[/frame]
هيفاء عبدالستار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 12:00 PM   #[3]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء عبدالستار مشاهدة المشاركة


ود عتمان صباحك ورد ....

أدوني رابط ...

شكل الغنيه عجيبه ...
لينك للحفظ و الاستمااع[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 12:11 PM   #[4]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اخخخ
تعرف ا د عثمان الغناء السمح ما بشحدوه
ولا بطلبوا فيهو رابط الحفظ
بسرقوهو ياخ طوالي


احب وردي ياخ واحبك



التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 12:19 PM   #[5]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين مشاهدة المشاركة
اخخخ
تعرف ا د عثمان الغناء السمح ما بشحدوه
ولا بطلبوا فيهو رابط الحفظ
بسرقوهو ياخ طوالي


احب وردي ياخ واحبك
ابو عبده يا جميل...

عارفك ماك محتااج لــ لينك الحفظ
و فعلا الغناء الجميل ملك للجميع و حق الناس كلهم مافى شك..

الاغنيه طبعا كتبها اسماعيل حسن و لحنها وردى و كان مفروض
ان يسجلها هو للاذاعه و لكن تحت الحاح عبد الله عربى عازف الكمنجه
الشهير ذهبت للفنان عثمان مصطفى و الذى كان من المفروض ان يدخل
الاذاعه بعمل مكتمل حتى يجد فرصته فى طرح صوته فى ذلك الزمن القاجى
بكوكبه من الفنانين الكبار المحتكرين للساحه الفنيه وقتها...

اكيد دا لحنها الاول الذى قام به وردى وشكلها لسه كانت اغنيه خام و بالتاكيد
بعد ذلك ادخلت للورشه و تمت سمكرتها تماما لتخرج لنا بالصوره النهائيه و المسموعه
حاليا بصوت الفنان عثمان مصطفى...

تسلم ياخى...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 02:54 PM   #[6]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

مايسترو الالحان

دائما في خزائنك الكثير المثير الجميل

وطال علينا غيابكم والله يا غاليين



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 02:59 PM   #[7]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي


المايسترو ود عثمان الرائع الباشمهندس الفنان

بتجيب الهواء من قرونو..

لقاء وردى فى هذه الاغنيه الهديه لعثمان مصطفى.
والله مشتاقين..
والاغنيه خلقت رواج رهيب...وكان اداء عثمانن مصطفى مذهلا..
بصوته القوى واعطاها حليات محببه...
ود عثمان الفنان...
ها الاختيار يبدو انه مغلف بحواشى واسرار.وتوريات..
الكلمات واللحن يفصح عن افتضاح يتخبىء ويتخفى.
ويبدو انه مدسوس فى عمق الوجدان..
دا اختيار..يحمل فى دواخله.رياح الاجتياح..
ودعثمان
انه حفر فىاعماق الزمن الجميل..
رائع ومبدع وفنان



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 08:20 PM   #[8]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
مايسترو الالحان

دائما في خزائنك الكثير المثير الجميل

وطال علينا غيابكم والله يا غاليين
نيبو..

سلااام و تحاايا

نوّر المكان بطلتك البهيه...

كل الود..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 08:45 PM   #[9]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة

اكيد دا لحنها الاول الذى قام به وردى وشكلها لسه كانت اغنيه خام و بالتاكيد
بعد ذلك ادخلت للورشه و تمت سمكرتها تماما لتخرج لنا بالصوره النهائيه و المسموعه
حاليا بصوت الفنان عثمان مصطفى...
تسلم ياخى...
ودعثمان ياابدااااااااااااااع لامنتهي
اول مرة اسمعها بصوت العملاق وردي وكمان كاااملة
يمكن زوقي غريب شوية في حتة الالحان دي .. لكن رأيي انو اللحن دا مكتمل
ومامحتاج سمكرة نهائي وبيشبه الكلمات جداً وممتليء بالاحساس الفيها لمن مدفق
واللحن بعد السمكرة جميل لكن ياريت لو عثمان مصطفى غناها بالأصلي دا
وأساساً الاغنية -رأي خاص - مابتشبه صوت عثمان مصطفى الكورالي الجهور
شوف جمالها بي صوت وردي .. ياخ حاجة تعقد زاتو

رحم الله القامة اسماعيل حسن بقدرما لونت كلماته ايامنا وامسياتنا ووجدانياتنا













اقول قولي هذا واستغفر الله لي ............




التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 10:00 PM   #[10]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم مشاهدة المشاركة

المايسترو ود عثمان الرائع الباشمهندس الفنان

بتجيب الهواء من قرونو..

لقاء وردى فى هذه الاغنيه الهديه لعثمان مصطفى.
والله مشتاقين..
والاغنيه خلقت رواج رهيب...وكان اداء عثمانن مصطفى مذهلا..
بصوته القوى واعطاها حليات محببه...
ود عثمان الفنان...
ها الاختيار يبدو انه مغلف بحواشى واسرار.وتوريات..
الكلمات واللحن يفصح عن افتضاح يتخبىء ويتخفى.
ويبدو انه مدسوس فى عمق الوجدان..
دا اختيار..يحمل فى دواخله.رياح الاجتياح..
ودعثمان
انه حفر فىاعماق الزمن الجميل..
رائع ومبدع وفنان
الشفيف عصمت...

لك التحيه و انت تملك ناصيه الابدااع و الكلمه الجميله المعبره
لك القدره الفائقه يا صديقى فى قراءه ما وراء الاغنياات و ما تحمله
من رسائل...فانت دايما كاشف للاتو بتاعنا على قول ناس الكوتشينه...

تسلم يا حبيب و انت تضيف لهذا البوست هذا الرونق الجميل..

كل الود...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 07:55 AM   #[11]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله مشاهدة المشاركة

ودعثمان ياابدااااااااااااااع لامنتهي
اول مرة اسمعها بصوت العملاق وردي وكمان كاااملة
يمكن زوقي غريب شوية في حتة الالحان دي .. لكن رأيي انو اللحن دا مكتمل
ومامحتاج سمكرة نهائي وبيشبه الكلمات جداً وممتليء بالاحساس الفيها لمن مدفق
واللحن بعد السمكرة جميل لكن ياريت لو عثمان مصطفى غناها بالأصلي دا
وأساساً الاغنية -رأي خاص - مابتشبه صوت عثمان مصطفى الكورالي الجهور
شوف جمالها بي صوت وردي .. ياخ حاجة تعقد زاتو

رحم الله القامة اسماعيل حسن بقدرما لونت كلماته ايامنا وامسياتنا ووجدانياتنا













اقول قولي هذا واستغفر الله لي ............

الزول الجميل..

سلااام و تحاايا

وردى و امكانيات صوتيه و لحنيه رهيبه مافى شك و قدره رهيبه
على رسم الكلمات و اعطاءها احساسها الداخلى...

ما قصدته من سمكره هنا هو ان الاغنيه كانت ولا بد من ان ياتى لحنها
بصوره تناسب صوت عثمان مصطفى و الذى يختلف تماما من صوت وردى
حتى ان البيت الذى يبدا لــ حصل ايه مننا تم حذفه من كلمات الاغنيه و هذا
واضح فى التسجيل الخاص بالفنان عثمان مصطفى..

عبد الله عربى حكى عن هذه الاغنيه بالتفصيل و كيف انهم ان اقنعوا وردى
ليتنازل عن هذه الاغنيه للفنان عثمان مصطفى وقتها و هو فنان ناشئ و كان يحتاج
الى عمل جاهز يدخل به الى ابواب الاذاعه وقتها حيث كان الدخول قى ذلك
الزمن لبس بالامر الهين و الساحه تعج بفنانين عماالقه لهم وزنهم الكبير...

تسلم يا حبيب و ساقوم بنقل مداخله زميل البورد الاستاذ احمد والتى كتبها فى الحوش
المجاور حول هذه الاغنيه فهى تحوى الكثير المفيد عن تااريخ هذه الاغنيه..

كل الود...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2010, 05:12 AM   #[12]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

[align=center]شكرا يا ود عثمان
لهذه الاغنية و لهذا
اللحن الاصيل المنمق
دوزنة و مهارة ..

القومة ليك يا حبوب،
في هذا البوست الانيق ..

هذه الهدية وجب ان نردها لك
بهدية ممثالة الفة و حنينا، حنية
الراحل المقيم اسماعيل حسن،
طيب الله ثراه، و العصر الذهبي
لاغنيات الاستاذ / محمد وردي

[rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/hinia.wma[/rams]

يديك العافية ..
[/align]



فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2010, 08:10 AM   #[13]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
[align=center]شكرا يا ود عثمان
لهذه الاغنية و لهذا
اللحن الاصيل المنمق
دوزنة و مهارة ..

القومة ليك يا حبوب،
في هذا البوست الانيق ..

هذه الهدية وجب ان نردها لك
بهدية ممثالة الفة و حنينا، حنية
الراحل المقيم اسماعيل حسن،
طيب الله ثراه، و العصر الذهبي
لاغنيات الاستاذ / محمد وردي

يديك العافية ..
[/align]
ود سعد ياا صااحب...

القومه ليك برضو يا حبيب الكل و شكرا على الهديه
و هديه منك منك مقبوووله يا ملك...

ربنا يكتب سلامه الجمااعه و يواليهم بالصحه و العاافيه..


تسلم...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2010, 08:12 AM   #[14]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

طال علينا فراقكم

حمد الله علي السلامة

مروي محمداك شكلها




التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2010, 08:18 AM   #[15]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
طال علينا فراقكم

حمد الله علي السلامة

مروي محمداك شكلها

جاانيت...

سلاااام

ياخى لينا زمن من مروى...ما خلاص نجهتونا..

تحااايا..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:30 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.