منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ان كيدهن فياجرا اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة صفحة 1 من 8 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-10-2010, 11:08 AM #[1] جيجي :: كــاتب نشــط:: ان كيدهن فياجرا عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئون جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 11:17 AM #[2] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئون اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 13-10-2010, 11:21 AM #[3] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: عاد اعملو شنو -- البكاء ما بحررو اهلو التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 13-10-2010, 11:23 AM #[4] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئون اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 13-10-2010, 11:26 AM #[5] رضا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئون بالله شوفي جنس الأستغلال دا ياجيجي أتاري الواحد يجيك من الصباح مفتح عين ومغمض عين وبالله طقطق لي ضهري والمرتب كلو رايح فطور كبد وكوارع و..... أن كيدهن لعظيم رضا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رضا البحث عن المشاركات التي كتبها رضا 13-10-2010, 11:31 AM #[6] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئون جيجي ســـلام .. تصدقي ما عرفتك المهم الشئ بالشئ يذكر قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه) المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك لووووووووووووووووول غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص) Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 13-10-2010, 11:32 AM #[7] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك -- مرحب بالعنف الما بكتل -- هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا -- التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 13-10-2010, 11:48 AM #[8] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك -- مرحب بالعنف الما بكتل -- هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا -- بابانجيدا براهو كتار راحو في الكازوزه التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 13-10-2010, 12:00 PM #[9] عبدالمنعم الطيب حسن :: كــاتب نشــط:: عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت غشا الصيدلية وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي ) شوية كدة العريس مات العروس ليها ساعات في الرياض غايتو اتجهجهت جهجهة العدو سلام وصحة للجميع عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالمنعم الطيب حسن البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالمنعم الطيب حسن 13-10-2010, 12:03 PM #[10] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟ التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 13-10-2010, 12:04 PM #[11] ZEIN ABDALLA :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئون اقتباس: وهناك ملاحظة اخرى هامة جداً تتعلق بمواصفات هذا العقار وهي ان " فياغرا " ليس من النوع الذي يثير الرغبة الجنسية عند الرجل ، لكنه يؤثر في آلية الانتصاب التي لا تتم لأسباب ميكانيكية او كيماوية من دون تحفيز الدماغ الذي هو مركز إعطاء الاوامر الجنسية . فهو على غرار المستحضرات التي تُحقن في العضو و تُطلق عملية الانتصاب ، أي ان الفياجرا لا يؤتي مفعوله إذا كان الرجل لا يتمتع بالرغبة الجنسية الجامحة و الشهوة نحو المرأة . (Pfizer) ZEIN ABDALLA مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ZEIN ABDALLA البحث عن المشاركات التي كتبها ZEIN ABDALLA 13-10-2010, 12:14 PM #[12] ZEIN ABDALLA :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari جيجي ســـلام .. تصدقي ما عرفتك المهم الشئ بالشئ يذكر قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه) المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك لووووووووووووووووول غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص) سلام امين و الله افتكرتك عباس الشريف ZEIN ABDALLA مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ZEIN ABDALLA البحث عن المشاركات التي كتبها ZEIN ABDALLA 13-10-2010, 12:20 PM #[13] زكي عبد الحي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟ ايواااااااااااااااااااااااا بس ياها مهدئات زاااااتها التوقيع: [align=center]نسيت بداركم انسان اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align] زكي عبد الحي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى زكي عبد الحي البحث عن المشاركات التي كتبها زكي عبد الحي 13-10-2010, 12:23 PM #[14] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟ لا لا .. ناس كتار بالنسبة ليهم ڤاليوم ... عشان بجو من الشغل تعبانين أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 13-10-2010, 12:26 PM #[15] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA سلام امين و الله افتكرتك عباس الشريف كان صاحبي تصدق وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو .... ... .. . __ عباس الشريف ازيك Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari صفحة 1 من 8 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:35 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.