مدخلٌ بين عنيِكً..والمزهر...
لعينيك..تسافر كل ..الطيوب..
وتلقاك دفئاً..وقلبي يذوب..
ولو جئت انت..يجيءُ الربيع..
وتنمو الأزاهر..فوق الدروب..
تفيض الجداول بالامنيات..
وتمضي الفراشات.. نحو الربيع لديك..
خذني اليك..
فلعينيك انت تجيءُ السفائن..
فتخفقُ ....ذكري..
وانسي عذابي والتمتمات..
اسافر..خلفك..وانسي البلاد..
لأجلك انت ..
يجيءُ الربيع..
وتزهرُ فيَّ..
جميع الفصول...
تري حبيبي ماذا أقول....
وانت سمائي..
ونجمي الذي يجافي الأفول.....
التعديل الأخير تم بواسطة suhyta ; 01-06-2006 الساعة 08:44 PM.
سبب آخر: مدخل آخر
|